• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استعرضا عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك

عبدالله بن زايد ورئيس وزراء فيتنام يبحثان تطوير العلاقات الثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

هانوي (وام)

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في هانوي نجوين سوان فوك رئيس وزراء جمهورية فيتنام الاشتراكية.

ونقل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياتهما لرئيس وزراء فيتنام بموفور الصحة والسعادة، ولشعب فيتنام دوام التقدم والازدهار.

من جهته حمل رئيس وزراء فيتنام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لهما بموفور الصحة والعافية ولشعب دولة الإمارات المزيد من التقدم والنماء.

واستعرض سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ورئيس الوزراء الفيتنامي عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، بما في ذلك الحاجة إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية، خاصة في مجالات الطاقة والاستثمار.

وأعرب سموه عن أمله في أن تسهم زيارته لفيتنام في فتح آفاق أرحب وأوسع للتعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص وتوطيد علاقات الصداقة بين البلدين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض