• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أشادت بفوز 171 مواطناً بجوائز «الوطنية للمهارات 2016»

«أم الإمارات»: حريصون على بناء أجيال تلبي متطلبات التنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

أبوظبي(الاتحاد)

أعربت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، عن سعادتها بتتويج 171 من شباب وفتيات الإمارات بجوائز الدورة الثامنة للمسابقة الوطنية للمهارات 2016، ما يشير إلى النجاح الكبير الذي تحققه القيادة الرشيدة، لما فيه خير الوطن والمواطن، مثمنة جهود مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، في منح 502 من شباب وفتيات الإمارات، الفرص الكاملة للتنافس وإظهار إبداعاتهم في 47 مجالاً هندسياً وتكنولوجياً وفنياً.

جاء ذلك، خلال الحفل الختامي للدورة الثامنة للمسابقة التي نظمها المركز في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية سموها.

بدأ الاحتفال بكلمة لسموها ألقتها معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة، بحضور مبارك الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، والمهندس محمد الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية وسايمون بارتلي رئيس مهارات العالم، وعلي المرزوقي رئيس مهارات الإمارات رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة، وعدد من المسؤولين بالدولة.

وقام الجميع بعمل لوحة فنية رائعة أعربوا من خلالها عن شكرهم لـ«أم الإمارات» وسط فرحة كبيرة من الطلبة والأهالي الذين ثمنوا عالياً جهود القيادة الرشيدة لإعداد أبنائهم للمستقبل المشرق.

وقالت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في مستهل كلمتها «نزف للقيادة الرشيدة فوز 171 من شباب وفتيات الإمارات بجوائز المسابقة الوطنية للمهارات التي تعد إحدى المبادرات الهادفة التي ينظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، بناء على توجيهات هذه القيادة العظيمة، حيث يعمل المركز من خلالها بكل طاقاته الإدارية والتعليمية لرفد الوطن بالكوادر البشرية التي تعمل على دعم مسيرة العمل التنموي في دولتنا الحبيبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض