• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

زار مجلس مدينة زايد والتقى عدداً من المواطنين

حمدان بن زايد: حريصون على إنشاء مجالس المناطق والأحياء السكنية لنفع المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

مدينة زايد (وام)

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، مجلس مدينة زايد بالمنطقة الغربية، والتقى رواد المجلس من أهالي المنطقة.

وتم خلال الزيارة بحث القضايا وتبادل الأحاديث الودية التي تهم الوطن والمواطنين، وما يربط شعب الإمارات وقيادته الحكيمة من علاقات محبة وتقدير.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على إنشاء مجالس المناطق والأحياء السكنية، كي تكون مجالس خير تعود بالنفع والفائدة على المجتمع، وتبادل الأحاديث حول شؤون الحياة الاجتماعية، والعمل على تعزيز روح التسامح والمحبة والأخوة بين سكان المنطقة، وتربية الأجيال على المبادئ والأخلاق الحميدة، خاصة من قبل أصحاب الخبرة والحكمة وسداد الرأي، والتي عززها في نفوس أبناء الوطن والدنا المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه).

وأشار سموه إلى أن هذه المجالس تشهد إقبالاً كبيراً من قبل أهالي المنطقة، في صورة حية تجسد معنى التلاحم الوطني بين المواطنين الذين غمرتهم السعادة بهذه المبادرة.

ودعا سموه رواد المجلس إلى الاهتمام بعاداتنا وتقاليدنا، وتربية النشء التربية الحسنة، وغرس روح الوطنية وحب الوطن الغالي والقيادة الرشيدة عند أبنائهم، وإلى الحرص على التواصل والتزاور بين أبناء المنطقة، خاصة أننا مقبلون على شهر رمضان المبارك الذي يحمل معاني الرحمة والمغفرة، وما يدعو إليه من محاسن الأخلاق، وحثهم على تعزيز التواصل بين الأسر والأهل والأصدقاء والتكاتف والتضامن فيما بينهم.

من جانبهم، عبر أهالي المنطقة الغربية عن سعادتهم بهذه الزيارة الكريمة من قبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، التي عكست السمات الأصيلة التي يتحلى بها مجتمع الإمارات في تمسكه بعاداته وتقاليده، والتي تحرص قيادتنا الحكيمة على التمسك بها وإحيائها وترسيخها في نفوس الأبناء والأجيال القادمة.

وأعربوا عن سعادتهم بمبادرة إنشاء المجالس، التي جاءت لتعزز التواصل بين أهالي المنطقة في ملتقى يومي يجمعهم مع جيرانهم وأهلهم وعشيرتهم، متوجهين بخالص الشكر إلى القيادة الحكيمة التي لا تألو جهداً في إسعاد شعبها.

حضر اللقاء الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ومحمد حمد بن عزان المزروعي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي، مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وعدد من أعيان المنطقة الغربية، وكبار المسؤولين بالدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض