• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

استقبل ماجد الصباح

حاكم عجمان يشيد بدور الكويت في دعم الصحة والتعليم قبل قيام الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في الديوان أمس، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، الشيخ ماجد جابر الحمود الصباح الشخصية الإعلامية البارزة في الوطن العربي، والذي شارك في الدورة الـ 15 لمنتدى الإعلام العربي في دبي، وذلك للسلام على سموه. ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالشيخ ماجد الصباح، متمنياً له طيب الإقامة والنجاح في مهمته.. مؤكداً سموه أن العلاقات الإماراتية الكويتية متميزة في الحاضر والماضي، وأشاد بدور دولة الكويت في دعم الإمارات وتوفير المستشفيات والتعليم في الفترة التي سبقت الاتحاد. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض ما تم إنجازه في المنتدى الإعلامي، وضرورة الاهتمام بالتكنولوجيا والتقنية الحديثة في التواصل بين الجميع، وأهم ما توصل إليه المشاركون في المنتدى من نتائج وتوصيات يستفيد منها رجال الإعلام والأفراد والمجتمع.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التخطيط والمساحة، وعبدالله أمين الشرفا، المستشار في ديوان الحاكم، وحمد راشد النعيمي، مدير الديوان، وسعادة يوسف النعيمي، مدير عام التشريفات والضيافة، وطارق بن غليطة، مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان، وعدد من كبار المسؤولين.

على صعيد متصل، رافق الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي.. الشيخ ماجد جابر الحمود الصباح في زيارة لدائرة الأراضي والأملاك في عجمان، اطلع خلالها على أحدث الخدمات والمبادرات التي تتبناها الدائرة، خاصة مركز خدمة المتعاملين، باعتبارها أول دائرة محلية يحصل المركز فيها على تصنيف خمس نجوم، وفق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، وأعرب الشيخ ماجد الصباح -عقب الجولة- عن إعجابه الشديد بمستوى الخدمات الذي يقدمها المركز والمبادرات المبتكرة التي كان لها دور فعال وملموس في تحقيق سعادة المتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض