• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

إطلاق أول دوري لكرة السلة للسيدات على مستوى الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

وام

شهد نادي سيدات الشارقة الرياضي امس انطلاق أول دوري لكرة السلة للسيدات على مستوى الدولة بمشاركة 6 فرق تمثل ادارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة وفرق المنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية بالشارقة واندية الشباب والنصر وبني ياس.

واقيمت على ملعب نادي سيدات الشارقة الرياضي امس ثلاثة لقاءات في دوري السلة حيث استطاع فريق نادي سيدات الشارقة الفوز على بنى ياس بنتيجة 58/77 ورغم محاولات فريق بنى ياس تغيير استراتيجياته في اللعب لم يستطع مواجهة خط دفاع نادي سيدات الشارقة الذي بدا قويا وذا تركيز عال في اللعب مما أدى إلى خسارة فريق بنى ياس.

كما فاز فريق نادي الشباب على فريق المنطقة الشرقية بنتيجة 89/13 لصالح نادي الشباب حيث تمكنت لاعبات نادى الشباب من التحكم التام في أحداث اللعب رغم محاولات فريق المنطقة الشرقية السيطرة على الكرة في ملعبه.

وكانت أولى المواجهات بين فريقي المنطقة الشرقية ونادي الشباب وتلتها مباراة المنطقة الوسطي ونادي النصر وتختتم اللقاءات بمباراة فريقا نادي سيدات الشارقة وفريق بنى ياس علما أن الفترة الزمنية للمباراة 40 دقيقة على مدى شوطين. وجمعت المباراة الثالثة فريق المنطقة الوسطي وفريق نادي النصر وانتهت بفوز فريق نادي النصر بنتيجة 98/23

وتأتي مشاركة ادارة رياضة المراة بنادي سيدات الشارقة في دوري السلة تماشيا مع خطط ادراة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة وفي إطار سعيها المتواصل لبناء وتكوين فرق نسائية قادرة على رفد المنتخبات الوطنية وبناء قاعدة للعبة والإسهام في دعم مسيرة النجاحات التي شهدتها الفترة الماضية علاوة على العمل على تنمية وتطوير الإمكانيات لفرق السيدات وصقل مهاراتهن من خلال مباريات الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا