• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يصدر قرارين برسوم قيد المهندسين و«وسام أبوظبي»

خليفة يصدر مرسومين بشأن «بترول أبوظبي الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي، المرسوم الأميري رقم 8 لسنة 2016، بتعديل مسمى مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية، والمرسوم الأميري رقم 9 لسنة 2016 بشأن شركة بترول أبوظبي الوطنية، المنشورين في العدد الجديد من الجريدة الرسمية لإمارة أبوظبي.

ووفقاً للمرسوم رقم 8، يعدل مسمى مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية ليصبح الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية، ونص المرسوم رقم 9 على منح معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية، المخصصات والمزايا المقررة لرئيس دائرة، على أن ينفذ المرسومان من تاريخ صدورهما في 20 مارس 2016، وينشرا في الجريدة الرسمية.

من جهة أخرى، أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قرار رئيس المجلس التنفيذي رقم 34 لسنة 2016 بشأن رسوم قيد المهندسين في إمارة أبوظبي.

وبموجب القرار المنشور في العدد الجديد من الجريدة الرسمية لإمارة أبوظبي، تستوفي دائرة الشؤون البلدية رسوم قيد المهندسين في الإمارة، وفقاً للآتي: رسوم تسجيل فئة المقيد 600 درهم والتجديد 300 درهم، ورسوم تسجيل فئة المحترف ألف درهم والتجديد 700 درهم، ورسوم بدل فاقد أو تعديل الاسم لبطاقة القيد 100 درهم، ورسوم بدل فاقد أو تعديل الاسم لشهادة احتراف 100 درهم، ورسوم بدل فاقد أو تعديل الاسم لختم اعتماد المحترف 100 درهم، ورسوم شهادة لمن يهمه الأمر 50 درهماً، ورسوم تأخير القيد والاحتراف عن كل شهر 50 درهماً.

ويلغى كل نص أو حكم يخالف أو يتعارض مع أحكام هذا القرار، وينفذ من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية، حيث صدر القرار في 16 مارس 2016.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عدداً من القرارات، بصفته رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بمنح عدد من المواطنين والمقيمين وسام أبوظبي.

وبموجب القرارات التي صدرت في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، يمنح وسام أبوظبي إلى كل من المرحوم محمد خلف المزروعي، والراحلة سوزان هيليارد، والدكتورة عائشة سلطان محمد الظاهري، والدكتورة لحاظ إبراهيم حمودي الغزالي، والدكتورة عائشة مصبح عبدالله المعمري، ومعالي الدكتور أنور محمد قرقاش، ومعالي الدكتور عدنان مزاحم الباجه جي، والدكتور غسان حسن أحمد الحسن، تكريماً لما قدموه من خدمات متميزة للإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض