• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

تتضمن 11 خدمة كمرحلة أولى

بلدية مدينة العين توفر خدمات تراخيص البناء من خلال قطاعاتها الخارجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

العين ـ الاتحاد

انتهت إدارة تراخيص البناء بقطاع تخطيط المدن في بلدية مدينة العين من المرحلة الأولى من مشروع توفير الخدمات التي تقدمها الإدارة إلى مكاتب خدمات المناطق الخارجية لجميع القطاعات ، الشمالي والجنوبي والشرقي والغربي.

وقال المهندس. محمد العرياني المدير التنفيذي لقطاع تخطيط المدن ان المرحلة الاولى من المشروع تتضمن توفير 11 خدمة فيما سيتم الانتهاء من توفير باقي الخدمات في باقي القطاعات خلال الفترة القادمة بهدف توفير كافة الخدمات التي تقدمها الإدارة في مختلف مناطق مدينة العين.

واضاف ان البلدية تسعى من خلال المشروع الى ضمان تسهيل الحصول علي خدمات تراخيص البناء من قبل الجمهور المستفيد ضمن محيط لا يتجاوز 20 كيلومتر، على ان يتم استقبال طلب الخدمات في المراكز الخارجية و يتم ارسالها الى ادارة تراخيص البناء لعمل الاجراء اللازم و من ثم ارسالها بعد انتهاء الاجراء الى المركز ليتسليمها للعميل.

وأكد المدير التنفيذي لقطاع تخطيط المدن أن الهدف من هذا المشروع يكمن في تسهيل استفادة الجمهور من الخدمات كل حسب موقع إقامته الجغرافي وعبر مكاتب خدمة العملاء التابعة للقطاعات الخارجية، باعتبار أن مدينة العين شهدت خلال السنوات السابقة زيادة في عدد السكان بالإضافة إلى التوسع الجغرافي على الأطراف مما يستدعي العمل على توفير الخدمات لمواطني المناطق البعيدة عن المركز الرئيس لبلدية مدينة العين لتوفير الوقت و الجهد في انجاز المعاملات على العملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا