• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد السعي الدائم لإعانة الفقراء والفئات المهمشة

حاكم عجمان: مساعدات الإمارات تنموية ومتكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

عجمان (وام)

عجمان (وام)

ثمن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، دور المؤسسات الخيرية الإماراتية في الداخل والخارج خاصة هيئة الأعمال الخيرية في عجمان، مشيداً بالمساعدات الإنسانية والخيرية التي تقدمها تلك المؤسسات في ظل قيادة الدولة الرشيدة على المستويات المحلية والعربية والإسلامية والدولية.

وقال سموه إن دولة الإمارات تسعى إلى تقديم كل العون والمساعدة للدول الفقيرة وشعوبها والمعوزين فيها ليعيشوا حياة كريمة من خلال ما تقدمه الهيئات والمؤسسات الخيرية من مشاريع تنموية وخدمات ومساعدات إنسانية للفئات الهشة والمحتاجة.

وأوضح سموه أنه من منطلق مسؤولياتها الأخلاقية والوطنية تقوم الهيئات الخيرية والمؤسسات الإنسانية في دولة الإمارات بدور ريادي لضمان تقديم خدمات تنموية وإغاثية متكاملة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالديوان الأميري أمس وفداً من متطوعي مكتب هيئة الأعمال الخيرية في أستراليا الذي يزور البلاد حاليا بحضور سالم بن أحمد النعيمي مستشار صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الخيرية وعدد من المسؤولين.

وأشاد سمو حاكم عجمان بدور مكاتب هيئة الأعمال الخيرية بعجمان في مختلف الدول العربية والإسلامية والأجنبية، مثمنا جهود المتطوعين فيها لما لهم من دور في خدمة المحتاجين.. داعيا إلى ضرورة طرح أفكار جديدة لرفع المعاناة عن المحتاجين وطالب بتقديم منح دراسية في أستراليا للراغبين في استكمال دراستهم في مجالي الطب والهندسة وغيرها من الدراسات الأخرى لكنهم غير قادرين على دفع مصاريف الجامعات.. وأكد سموه أن التعليم له أهمية كبيرة في حياة الفرد وأنه يستطيع فيما بعد خدمة شريحة واسعة من خلال ما تعلمه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض