• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الفريقان يطمحان إلى مواصلة المسيرة

بني ياس والإمارات.. «التحدي الرابع»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يحتدم الصراع بين بني ياس والإمارات، لحصد إحدى بطاقات التأهل إلى نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، عندما يتواجهان في الساعة السابعة و35 دقيقة مساء اليوم، على استاد آل مكتوم بنادي النصر، في رابع مواجهة رسمية تجمعهما هذا الموسم، وبعدما شهدت اللقاءات الثلاثة الماضية فوز بني ياس مرتين، التعادل في مباراة.

ورغم أن كفة التوقعات تميل في مصلحة «السماوي» لاعتبارات عدة، يتقدمها تفوقه على الإمارات في عدد النقاط التي حصدها في بطولة الدوري، حيث احتل «السماوي» المركز التاسع برصيد 33 نقطة، مقابل 27 نقطة لـ «الصقور» الذي استقر في المركز الثاني عشر، إلى جانب عدم تعرض «السماوي» إلى الخسارة في مواجهاته الثلاث أمام «الأخضر» في الموسم الحالي، إلا أن هذه المعطيات لا تعني وضع «الصقور» خارج دائرة المنافسة، وسبق له أن تذوق طعم الفوز باللقب الغالي موسم 2009-2010، حيث يتطلع إلى تكرار الوقوف على منصة التتويج.

ولا يخفى على أحد أن بني ياس كشف صراحة عن طموح الفوز بأغلى الألقاب، لذلك فإن الدكتور عبدالله مسفر المدير الفني استغل الدوري لتجهيز الفريق لمباراة اليوم، علماً أن «السماوي» لن يعاني سوى من غياب المدافع عبدالسلام محمد للإيقاف مباراتين.

وفي المقابل، فإن «الصقور» يدخل أجواء المواجهة، بعدما نجح في البقاء بمصاف دوري الأضواء، مما أضفى مشاعر الراحة على أعضاء الفريق المتسلح بالتجانس بين اللاعبين المواطنين والأجانب تحت قيادة باولو كاميلي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة محاولة الفريقين السيطرة على مسرح العمليات، لأنه كلمة السر في النهاية السعيدة، ويقوده وسط بني ياس الثلاثي عامر عبدالرحمن، ميليجان وبلفوضيل، والذين يسعون لدعم لاريفي في الهجوم، وفي الإمارات يتولى المهمة رينان جارسيا وهولمان وعمبر، لتمويل ديالو.

يذكر أن بني ياس بلغ ربع النهائي، بعدما تخطى الشباب 2-1، فيما تفوق الإمارات على الفجيرة 5-3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا