• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«رباعية» عيناوية في ليلة تألق «عموري»

«الزعيم»يطيح «الإمبراطور» ويتأهل إلى «مربع الذهب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

قاد عمر عبدالرحمن، العين إلى فوز مستحق على الوصل 4 - 2، في المباراة التي جرت مساء أمس، على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ونجح «عموري» في تسجيل الهدفين الثالث والرابع في الشوط الإضافي الأول، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2- 2.

بدأ العين بالتسجيل عن طريق دوجلاس في الدقيقة 41، وتعادل الوصل بهدف علي سالمين في الدقيقة 49، وتقدم العين من جديد عن طريق دوجلاس في الدقيقة 69، ويتعادل كايو كانيدو للوصل في الدقيقة 87، ويلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين، ورجحت خلالهما كفة «البنفسج»، وبهذا الفوز يتأهل العين إلى نصف النهائي للقاء الفائز من لقاء بني ياس والإمارات الذي يقام الليلة.

ضمت تشكيلة العين، خالد عيسى في حراسة المرمى، ومحمد أحمد وإسماعيل أحمد، ومهند سالم، ومحمد فايز، وباستوس، ومحمد عبدالرحمن، وعمر عبدالرحمن، لي ميونج، وأسبريلا، ودوجلاس.

فيما ضمت تشكيلة الوصل يوسف عبدالله في حراسة المرمى، وعلي سالمين، ووحيد إسماعيل، وحسن زهران ياسر سالم، وحسن أمين، وسالم عبدالله، وكايو كانيدو، وهوجو فيانا، وفابيو دي ليما، وروجيرو.

وبدا اللقاء مثيراً، وبادر «الزعيم» بالهجوم، وقابله «الفهود» بالتحفظ الدفاعي، وأشهر الحكم يعقوب الحمادي البطاقة الصفراء في وجه علي سالمين للخشونة مع محمد عبدالرحمن، وأخرى لسالم عبدالله للدخول بقوة مع عمر عبدالرحمن، ووضح أن «الأصفر» يرغب في الدفاع المتقدم، لعدم إتاحة الفرصة لـ «البنفسج» للاقتراب من منطقة الجزاء، وأتيحت أول هجمة خطيرة للعين في الدقيقة السابعة، عندما لعب محمد عبدالرحمن الكرة من اليسار إلى «عموري» في اليمين على حدود المنطقة، أعادها عرضية داخل المنطقة، لم ينجح دوجلاس في استغلالها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا