• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد التتويج بالكأس

أفراح «الفرسان» بـ «ثلاثية الصالات» هذا الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أهدى خالد المهيري، المشرف العام على فريقي الصالات والشاطئية في الأهلي، «الثلاثية التاريخية»، كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس الاتحاد ودوري كرة القدم للصالات، إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس النادي الأهلي، وإلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس النادي، وإلى عبد الله النابودة، رئيس مجلس الإدارة، وأحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي.

وكان الأهلي أحرز لقب الكأس مساء أمس الأول، عندما تغلب على النصر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بصالة نادي الشباب.

وقال: اللقب يعبر عن الواقع الرائع والمشرف في النادي، في إطار الخطة الطموحة لمواكبة التطور في جميع المجالات الرياضية، بما يعزز الأهداف المرجوة، في المنافسة على الألقاب، في جميع الأوقات والمناسبات.

وحرص المهيري على تقديم التهنئة والتقدير إلى اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، في ختام أنجح موسم للعبة فنياً وتنظيمياً وتحكيماً في كل المسابقات، مشيداً في الوقت نفسه بالتعاون الإيجابي بين الأندية والمدربين وأبناء اللعبة مع اللجنتين التنفيذية والفنية، متمنياً أن تنعكس النجاحات على المنتخب الوطني، حتى تمضي اللعبة على هذا المنوال الرائع والمشرف، على جميع الصعد في المواسم المقبلة.

وأضاف: نعرب عن تقديرنا لمروان بن غليطة، رئيس اتحاد الكرة، وخميس بن سالم السويدي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعمران عبد الله النعيمي، أمين سر اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، على حضورهم المشرف والرائع للأمسية الكبيرة أمس الأول، ويسعدنا أن نتقدم بالتهنئة أيضاً إلى عبد الملك جاني، بمناسبة تقلده رئاسة اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، حتى يتابع مسيرة النجاحات التي بدأها أحمد ناصر الفردان، تقديراً لجهوده في تأسيسها ووضع لبنتها الأساسية، حتى وصلت إلى هذه المرحلة المتطورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا