• الجمعة 29 شعبان 1438هـ - 26 مايو 2017م
  02:56     مقتل 15 جنديا افغانيا في هجوم جديد لحركة طالبان على قاعدة عسكرية         03:01     الأنبا أرميا: عدد كبير من الأطفال بين ضحايا هجوم المنيا على الأقباط        03:34    الرئيس المصري يدعو لاجتماع أمني مصغر لبحث تداعيات هجوم المنيا     

بعد صعوده إلى دوري الخليج العربي

حاكم الشارقة يأمر بسداد ديون اتحاد كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بسداد جميع ديون اتحاد كلباء، بمناسبة صعوده إلى دوري الخليج العربي.

أعلن ذلك عبد العزيز النومان، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، الذي وجه الشكر، نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الشارقة الرياضي، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، على هذه المكافأة لإدارة اتحاد كلباء، من أجل تجهيز فريق الكرة بصورة مثالية، حتى يرسم صورة طيبة عن الكرة الكلباوية مع الكبار، بعد صعوده إلى دوري الخليج العربي.

وأشار النومان إلى أن توجيه صاحب السمو حاكم الشارقة، بسداد ديون اتحاد كلباء، دليل على تحفيز كل مجتهد، بعد الجهد الكبير الذي بذلته الإدارة والجهازان الإداري والفني واللاعبون، لتكلل مساعي الجميع بعودة الفريق مجدداً للعب مع الكبار.

وقال أمين عام مجلس الشارقة الرياضي: إن توجهيات سموه تدل على اهتمامه بأبنائه الرياضيين، من أجل توفير جميع عوامل الاستقرار لفريق الكرة باتحاد كلباء، حتى تعمل إدارة النادي بأريحية للموسم الجديد، الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وأشار النومان إلى أن تحفيز صاحب السمو حاكم الشارقة لاتحاد كلباء يضاعف من مسؤولية إدارته وبقية الأندية، لتقديم صورة طيبة عن الكرة في «الإمارة الباسمة»، وأكبر حافز للمجتهدين وأصحاب العطاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا