• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

سعودية تستنجد: ابن زوجي يمارس الفاحشة بي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

الاتحاد نت

استنجدت فتاة عشرينية بالشيخ الدكتور غازي الشمري، المشرف على موقع "تصافينا"، في اتصال هاتفي على الهواء مباشرة ببرنامج "خفايا زوجية" على إذاعة "إم بي سي بانوراما"، مفيدة بأن ابن زوجها يمارس الفاحشة بها، ومعربة عن ندمها مما فعلته مع الابن، وخيانة الأب الذي هو زوجها، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

وقال الشمري معلقاً على اتصال الفتاة: "إن زنا المحارم جريمة خطيرة تنتهك أعراضنا، وتُعتبر من الفواحش بين الأقارب من الفروع والأصول والإخوة والأخوات الأشقاء من الأب والأم، أو بين أحد إخوته من الأب والأم، أو مع أحد فروع والد الزوج أو الزوجة أو زوج الأم أو زوجة الأب وفروع الزوج".

وأكد الشمري أن "أغلب العائلات لا تتبع قيمنا الإسلامية؛ فالوازع الديني غائب، وسورة النساء تنهى عن زنا المحارم، يقول الله سبحانه وتعالى: {حُرّمت عليكم أمهاتكم وبناتكم وأخواتكم وعماتكم وخالاتكم وبنات الأخ وبنات الأخت وأمهاتكم اللاتي أرضعنكم وأخواتكم من الرضاعة وأمهات نسائكم..}".

وأضاف الشمري بأن باب التوبة مفتوح، ويجب ألا تعود إلى مثل هذا الفعل، محذراً بأن ارتداء الملابس الضيقة وشبه العارية هو ما يدفع أغلب الشباب إلى زنا المحارم.

     
 

??

لا حول ولا قوة إلا بالله هذا نهاية الزمان

WAHED | 2012-02-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا