• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«تمهيدي» كأس زايد للطائرة

العين يبدأ الدفاع عن اللقب بمواجهة نارية مع الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

أسامة أحمد (الشارقة )

يبدأ العين رحلة الدفاع عن لقب كأس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بنهائي مبكر أمام الجزيرة في السابعة والربع من مساء اليوم بصالة النصر ضمن مباريات الجولة الثانية والتي تشهد أيضا نهائياً مبكراً بين بني ياس والشباب بدار الزين، فيما يخوض النصر «المنتشي» لقاءً سهلًا أمام الرمس بالصالة البرتقالية، وتستضيف صالة الشباب لقاء فريقي عجمان والأهلي.

ويسعى «الزعيم» للفوز بالنجمة الرابعة بعد حصوله على كأس الاتحاد باكورة المسابقة ودرع الدوري وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، حيث رفع اللاعبون شعار التحدي من أجل تكرار مشهد الإنجازات هذا الموسم، خصوصاً أن الفريق خاض موسما استثنائيا في ظل الاهتمام الكبير الذي يجده مما كان له المردود الإيجابي على مسيرته هذا الموسم.

ويسعى «فخر أبوظبي» لعبور «الزعيم» من أجل تجاوز أحزان خسارته المباراة النهائية أمام الشباب في كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد تقدمه في الشوطين الأول والثاني، ولذا رفع اللاعبون شعار العودة إلى منصة التتويج.

ويتطلع «السماوي» إلى «الثنائية» بعد فوزه هذا الموسم بكأس «السوبر» حيث عمل الجهاز الفني على ترتيب الأوراق من أجل تحقيق طموحه المطلوب، وخصوصاً أن استعداداته بلغت ذروتها للوصول إلى منصة التتويج.

وكان «الجوارح» قد دشن مشاركته في البطولة بفوزه على عجمان 3/‏‏1، في ظل حالة النشوة التي يعيشها الفريق بعد حصوله على كأس صاحب السمو رئيس الدولة والتي أعادت الفريق إلى منصة التتويج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا