• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ردود أفعال واسعة للفوز بجائزة الصحافة العربية

«الاتحاد الرياضي» .. قصة نجاح في ليلة النجمة الـ «5»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

عندما نقلب في ألبوم المجد، ونتجول فوق سطور النجاح، ونفتش في صفحات الماضي، كثيرة هي لحظات الفخر في مسيرة «الملحق الرياضي» لصحيفة الاتحاد، مسيرة استثنائية امتزجت فيها كل عناصر التألق من مهنية واحترافية وحيادية وموضوعية، فكان كل هذا النجاح من بطولة إلى بطولة، ومن جائزة إلى جائزة، ومن مبادرة إلى مبادرة، ومن فكرة إلى فكرة، حتى وصل إلى هذه المكانة، ونال ثقة واحترام الجميع.

ما أسهل أن تتحدث وتروى وتكتب وترسم صور الناجحين في ملاعب الرياضة، ولكن ما أصعب أن تتحدث عن نفسك وأنت في القمة تحاصرك الأضواء من كل مكان، ولكن الفوز بجائزة الصحافة العربية للمرة الخامسة، إنجاز غير مسبوق في فئة الصحافة الرياضية، منذ بداية الجائزة قبل 15 عاماً، يستحق أن نحتفي به، لأنه جاء ليؤكد أن «الملحق الرياضي» لصحيفة الاتحاد اختار القمة في كل مناسبة، ونجح في تحقيق الصعب، وحافظ عليها، وهو نهج تسير عليه أبوظبي للإعلام، وشعار دائم لصحيفة الاتحاد.

أمس الأول جائزة جديدة للزميل المتألق رضا سليم، عن تحقيق «رياضة الطفل العربي.. الصندوق الأسود»، وقبلها عشرات الجوائز، منها الخليجية والعربية والآسيوية والمحلية، حتى استحق «الملحق الرياضي» لقب الملحق الذهبي، وملحق الجوائز، ولكن تبقى لليلة الرقم «5» في جائزة الصحافة العربية مكانة خاصة، لأنها تشكل دافعاً كبيراً لمزيد من الجهد والعرق والنجاح في المستقبل، للبقاء دائماً محل ثقة واحترام قارئ يستحق منا الكثير.

في ليلة الرقم 5 خطف الملحق الرياضي الأضواء، وكان حديث الساعة، خاصة أنه اعتاد الوجود سنوياً ضمن أفضل الأعمال المرشحة للفوز بالجائزة، والعام الماضي صعد ملفان للتصفيات النهائية، لكن الزميل رضا سليم نجح في فك شفرة الصندوق الأسود في رياضة الطفل العربي، وحلق بالجائزة.

وأكدت ردود الفعل أن الصحيفة تعمل دائماً على عرض المواضيع برؤية استثنائية من أجل غدٍ أفضل ومستقبل مشرق لكل المعنيين، وأوضحت القيادات الرياضية في أنحاء الدولة كافة على أن المسؤولية التي تحملها صحيفة الاتحاد على عاتقها تعطيها الدافع من أجل مضاعفة الجهد، والعمل كل يوم، في سبيل إظهار الصحافة الإماراتية والعربية بشكل مشرف، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بفوز جهة إعلامية إماراتية بجائزة للصحافة العربية، تتنافس عليها كبرى الصحف العربية من أنحاء الوطن العربي، وهو ما يؤكد الجدية في الطرح والرغبة في التميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا