• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فاز بفضية «الجراند بري» للرماية في مالطة

ابن فطيس: ميدالية «الأولمبياد» قريبة من الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

حقق الرامي الذهبي سيف بن فطيس، الميدالية الفضية في مسابقة الاسكيت في بطولة الجراند بري للرماية، التي أسدل عليها الستار أمس الأول بمالطة، وجاء في المركز الأول فيليا دارين من مالطا وحل ثالثاً مواطنه باريجيا كليف.

وغادر بن فطيس مالطة متوجها إلى سان مارينو لإقامة معسكر مغلق هناك يستمر لمدة 4 أيام، يعود بعدها للبلاد لمواصلة تدريباته استعداداً لأولمبياد البرازيل الصيف المقبل.

وأكد سيف بن فطيس أن الفوز بالميدالية الفضية حافز كبير ومهم في مسيرته استعداداً لأولمبياد ريو، وقال: «الأهم أن أواصل على نفس المستوى الذي أسير عليه في التدريبات»، وواصل: «البطولة محطة من محطات الإعداد للأولمبياد، وأسعى بكل قوة للوصول إلى المستوى الذي يرضيني والذي أنافس من خلاله في ريو على ميدالية أولمبية جديدة للدولة، مثلما حققها الشيخ أحمد بن حشر»، وتابع: «لا يزال المشوار طويلًا والتدريبات متواصلة داخلياً وخارجياً، وهناك مشاركات في بطولات مقبلة وهذه البطولة دولية ومصنفة لدى الاتحاد الدولي». وأضاف: «سأشارك في بطولات دولية في اليونان وسان مارينو وباكو «أذربيجان» وقبرص وأميركا، خلال الفترة التي تسبق الأولمبياد، ولن أتوقف حتى خلال شهر رمضان».

وطالب الرامي الذهبي بتنفيذ خطة الإعداد بالكامل منوهاً إلى أن الخطة موجودة ولكن تنفيذها لم يصل بعد إلى المعدل الطبيعي».

وحول ما إذا كانت البطولة التجريبية في البرازيل قد أفادته، قال: «كان مهماً للغاية أن نشارك في هذه البطولة للتعرف على الميادين وهناك الكثير من العقبات التي اكتشفناها، خاصة الأطباق ونحاول الآن العمل على حل كل هذه المشاكل قبل العودة مجدداً للبرازيل، والأهم هي كيفية التأقلم مع الأجواء هناك وأنا وزملائي بحاجة إلى تجهيز أنفسنا بشكل طيب لأن الأمور الفنية ندركها جيداً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا