• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أزمات مالية وخلافات فنية

عقبات في طريق دراما رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

سعيد ياسين (القاهرة)

طالت مشاكل وخلافات مؤخراً عدداً من المسلسلات التلفزيونية المقرر عرضها خلال شهر رمضان، تنوعت بين أزمات مادية أوقفت تصوير بعض المسلسلات وهددت بخروجها من السباق، رغم التعاقد عليها مع بعض المحطات الفضائية، وبين عدم الانتهاء من كتابة بعضها، إضافة الى الخلافات التي نشبت بسبب ترتيب أسماء الأبطال.

ويأتي في مقدمة هذه المسلسلات «المغني» لمحمد منير ورانيا فريد شوقي، وتكمن مشكلته في عدم الانتهاء من كتابة باقي حلقاته، بسبب اعتذار أكثر من مؤلف عن عدم كتابته بداعي تدخل منير في تفاصيل العمل، خصوصاً أنه يتناول قصة حياته ومشواره الفني، الى جانب صعوبات تسويقه بالشكل المأمول.

وتوقف تصوير «هي ودافنشي» لليلى علوي وخالد الصاوي، لمدد طويلة بسبب أزماته المالية، وعدم قيام منتجه بدفع مستحقات الفنانين والفنيين بشكل منتظم، وهو ما أدى الى تزايد الشكاوى ضده في نقابة المهن التمثيلية.

«أفراح القبة»

ويواجه مسلسل «فوق مستوى الشبهات» ليسرا وشيرين رضا بطء معدلات تصويره، نتيجة انسحاب مريم نعوم من استكمال الإشراف على كتابته، أما مسلسل «أفراح القبة» لمنى زكي وجمال سليمان، فيواجه مشكلة في استبدال أماكن تصويره الخارجي أكثر من مرة، إلى جانب عدم الانتهاء من كتابة باقي حلقاته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا