• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قدمها حكيم وشيبة والليثي وبوسي

الأغنيات الشعبية في الأفلام تتفوق على الرومانسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

القاهرة (الاتحاد)

فتح النجاح الذي حققته الأغنيات المنفردة في الأفلام، شهية القائمين على الأفلام لتضمينها أغنيات «فيديو كليب» لتكون دعاية مهمة، ركزت على اللون الشعبي مقارنة بالرومانسي.

وبالنسبة للأفلام المعروضة حالياً في دور العرض، تجاوزت «حكاية واحدة»، التي تغنيها دنيا سمير غانم في فيلم «هيبتا»، أكثر من 8 ملايين مشاهدة، وحققت أغنية «أهو جالك أهه» لبطلات فيلم «اللي اختشوا ماتوا» أقل من نصف مليون مشاهدة، في حين حققت أغنية جنات «عين الحياة» في الفيلم نفسه 850 ألف مشاهدة. ولا تزال الصدارة للمطرب حكيم في أغنيته التي قدمها في فيلم «حلاوة روح»، حيث تجاوزت 53 مليون مشاهدة، وتلتها أغنية «آه لو لعبت يا زهر» للمطرب الشعبي أحمد شيبة التي غناها في «أوشن 14» بـ51 مليون مشاهدة، وجاءت أغنية «ابعد عني» التي شدا بها أبطال فيلم «زنقة ستات» في المركز الثالث بـ50 مليون مشاهدة.

وحققت أغنيات محمود الليثي في أفلام أخرى أرقاماً جيدة، كما حدث مع «بونبوناية» في فيلم «عيال حريفة» حيث تجاوزت أكثر من 20 مليون مشاهدة، وتكرر الأمر نفسه مع بوسي في عدد من أغنياتها، أما «أنا جية برجليا» من «عمر وسلمي 3» لتامر حسني، فحققت أكثر من 7 ملايين مشاهدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا