• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

منال بنت محمد بن راشد تدعم مبادرة «شكراً إماراتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

دبي (وام) - شاركت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة بمناسبة الذكرى الأربعين لقيام اتحاد دولة الإمارات في مبادرة “ شكراً إماراتي” عبر توجيهها رسالة شكر للدولة.

وأكدت سمو الشيخة منال بنت محمد في رسالتها بهذه المناسبة: “ إنه ليشرفني المساهمة في “ شكراً إماراتي” هذه المبادرة التي تعبر عن مشاعر حب الناس من إماراتيين وعرب وأجانب للدولة وقيادتها “. وقالت سموها : “ إنني على يقين بأن مسيرة التقدم والنجاح متواصلة في دولتنا الغالية الإمارات طالما أننا نملك هذه الطاقات الإبداعية الشبابية والتي لا يحد خيالها الخصب أية حدود”.

إلى ذلك، شاركت مؤسسة دبي للمرأة ونادي دبي للسيدات في مبادرة “شكراً إماراتي”، التي تحتفل بحلول الذكرى الأربعين لقيام اتحاد دولة الإمارات عبر توجيهها رسائل شكر للدولة.

وتهدف هذه المبادرة إلى تشكيل أكبر بطاقة شكر مقدمة للإمارات من أبنائها المحبين في سعي إلى تحطيم الرقم القياسي، حيث تم وضع البطاقة المملوءة برسائل العرفان والمحبة على واجهة “برج السما”، إحدى ناطحات السحاب في شارع الشيخ زايد. وقالت شمسة صالح المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمرأة في هذه المناسبة “إننا فخورون بالمشاركة في هذه المبادرة المميزة التي تثبت دور شبابنا الفعال في خلق كل ما هو مبدع وطموح لشكر وتقدير وطننا الغالي بمناسبة الذكرى الأربعين لقيامه.

من جانبها، عبرت منى بن كلي المديرة التنفيذية في نادي دبي للسيدات عن سعادتها بالمشاركة في هذه المبادرة المتميزة التي تحتفي بدولتنا الغالية وتبارك تقدمها ونجاحاتها المستمرة منذ 40 سنة. وقامت حملة “شكراً إماراتي” بجمع ما يقارب 150 ألف رسالة شكر إلى الإمارات، تتقدمها رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي، وحرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا