• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«ليلى» شخصية أرهقتها

إيمان العاصي.. قاتلة رومانسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

محمد قناوي (القاهرة)

أوضحت الممثلة إيمان العاصي أن آخر تجاربها الدرامية «حب لا يموت» الذي عرض مؤخراً، من أهم الأعمال التي قدمتها في مشوارها، لقوة الشخصية التي لعبتها في العمل واختلافها وصعوبتها، مؤكدة أن «ليلى» أرهقتها لأنها ثرية فنياً وإنسانياً، لذا اجتهدت حتى تؤدي بالمستوى المطلوب للدوار، الذي ترددت في قبوله، لكن المخرج محمد النقلي شجعها، ودفعها لقبوله وساندها ليكون الأفضل والأقوى في رصيدها.

وقالت إنها تفضل التمرد على ملامحها، ولا تحب أن يضعها المنتجون والمخرجون في أعمال رومانسية طوال الوقت، فهي ترغب في تقديم الشخصيات الصعبة والمركبة، ولا تميل للشخصيات السهلة والبسيطة، ولذلك كان اختيارها لـ «حب لا يموت» لأنها تظهر لأول مرة في شخصية امرأة قاتلة وهو دور جديد عليها.

بطولة جماعية

وأضافت: أعتبر كل عمل فني بطولة جماعية، وكل فنان بطل في دوره، ولا أميل لفكرة البطولات المطلقة في هذه المرحلة، لكني وقعت في غرام الشخصية لثرائها الفني، فهي متناقضة بين الرومانسية الحالمة وحدة الطباع، والقسوة والرقة، والقوة والضعف، وفيها مزيج الخير والشر ، كمل أنها متقلبة المشاعر.

وبخصوص فيلمها الأخير «باباراتزي» مع المطرب رامي عيّاش، فأوضحت أن الفيلم تجربة سينمائية ممتعة، وسعدت بالعمل خلاله مع رامي، الذي يتمتع بشعبية كبيرة، وأفادها جداً في الوصول لجمهوره الكبير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا