• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

جائزة دبي للقرآن تشيد بتعاون بلدية دبي وخدماتها للجائزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

دبي (الاتحاد)- أشاد المستشار إبراهيم محمد بوملحة رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بالتعاون المثمر والبناء القائم بين الجائزة ودوائر ومؤسسات دبي في مختلف الفعاليات والأنشطة والمؤتمرات والمعارض التي تقيمها الجائزة طوال العام.

وأشار في هذا الصدد إلى التعاون الكبير الذي تبديه بلدية دبي وخصوصاً إدارة التراث العمراني بالبلدية حيث قامت البلدية مؤخراً بتركيب ديكور متميز للحفل الختامي للمسابقة المحلية للقرآن الكريم بدورتها الثالثة عشرة والتي ستقام يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري للذكور ويوم التاسع والأول من مارس للإناث في مقر جمعية النهضة النسائية.

وذكر بوملحة أن إدارة التراث العمراني بالبلدية بدأت منذ الدورة السادسة بتركيب ديكورات الحفل الختامي للمسابقة الدولية والمسابقة المحلية حيث يبتكر مهندسو الإدارة بإشراف المهندس رشاد محمد بوخش مدير الإدارة والمهندس أحمد محمود والمهندس يعقوب الحمادي بابتكار تصاميم متميزة ومتنوعة، بين التراثية والإسلامية والحديثة. كما بدأت البلدية منذ سنتين بتقديم خدمة الحافلات المتميزة جنباً إلى جنب مع حافلات هيئة الطرق والمواصلات لتنقلات المتسابقين وضيوف الجائزة.

وتقدم المستشار إبراهيم محمد بوملحة بالشكر لأسرة بلدية دبي وعلى رأسهم حسين لوتاه مدير البلدية ولمساعدي المدير العام وجميع العاملين على تعاونهم في خدمة كتاب الله.

من جانبه، عبر خالد المرزوقي نائب رئيس وحدة العلاقات العامة بالجائزة عن شكره وتقديره لمدير عام بلدية دبي على دعمه المستمر لفعاليات الجائزة وكذلك للقائمين على إدارة التراث العمراني من مهندسين وفنيين وعمال على تفانيهم في خدمة كتاب الله الكريم.

وذكر المرزوقي أن هذا ليس بعجيب على دوائر ومؤسسات دبي التي عودتنا منذ العام الأول لانطلاقة الجائزة على التعاون البناء لخدمة كتاب الله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا