• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نزهات وجلسات في الهواء الطلق

وجهات عصرية تنعش السياحة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

تزرع الأماكن المفتوحة في الناس إحساساً مغايراً. ومع تأخر وصول فصل الصيف هذه السنة يكون من المفيد الخروج برفقة أفراد الأسرة، واختيار وجهة مطلة من باقة مرافق خدماتية جديدة ومتجددة تنعم بها أبوظبي. ومن كورنيش العاصمة إلى جزيرتي ياس والسعديات مروراً بجزيرة المارية وقرية فنيشين فيلج يحلو قضاء الوقت وممارسة الرياضات الخفيفة مع تناول الوجبات في الهواء الطلق، حيث يمرح الصغار ويهنأ الكبار بما ينعش الحراك المجتمعي. ولم تعد العطلات تقتصر على زيارة المنتجعات، وإنما بات من المتوافر استكشاف عناوين كثيرة لمواقع مستحدثة تساهم في رسم ملامح الإمارة.

ناد عريق

يستقطب نادي شاطئ بايشور رواد اليخوت في تجارب ترفيهية مبتكرة، تضمن مجموعة من الأنشطة المختارة على كتف البحر، والنادي الذي تم استحداثه ضمن الواجهة المائية لمرسى فندق انتركونتيننتال يجذب أعداداً متزايدة من الرواد هذه الأيام، في محاولة للاستفادة من أفضل مناخ ممتع للإبحار. وهو بإطلالته على الخليج العربي يوفر رفاهية متناهية على بعد 5 دقائق من قلب المدينة، حيث مرافق الاستجمام تمتد على مساحة 300 متر من الشاطئ الرملي.

وذكرت ريما بارودي مديرة العلاقات العامة أن ما يزيد «بايشور» رونقاً أنه من الخيارات المميزة لاستثمار الطقس العليل، ولاسيما مع موازاته للمارينا الواقع عند أجمل تلال منطقة البطين، والذي يحمل خصوصية تاريخية لدى من عاصروا التطور العمراني في المنطقة.

ويعود تشييد مرسى اليخوت في «الانتركونتيننتال» إلى أكثر من 33 عاماً، ومع ذلك فإن زيارته تشكل تجربة عصرية تحمل تفاصيل الضيافة المرفهة. وأوضحت بارودي أن النادي يلبي طموحات المقيمين والسياح ممن يرغبون في استكشاف وجهات منعشة وقريبة. حيث يوفر عدداً من كبائن الاسترخاء، وأجندة متنوعة لخدمات الرياضات البحرية وملاعب السكواش والتنس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا