• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

«الأرصاد الجوية» تتوقع سقوط أمطار على بعض مناطق الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

الاتحاد (أبوظبي) - يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يسود اليوم طقس غائم جزئياً بوجه عام، وغائم أحياناً على المناطق الشمالية والشرقية وبعض الجزر، ويحتمل سقوط بعض الأمطار على بعض تلك المناطق، مع انخفاض في درجات الحرارة .

وسجلت درجات الحرارة العظمي أمس في المناطق الساحلية 22-27 درجة مئوية، وفي المناطق الداخلية تراوحت ما بين 25-31 درجة مئوية، وفي المناطق الجبلية تراوحت ما بين 11-19 درجة مئوية.

كما تنحسر الرياح الجنوبية تدريجياً، لتبدأ الرياح الشمالية الغربية بالتأثير على غرب الدولة، وتمتد تدريجياً إلى بقية المناطق، وتكون معتدلة إلى نشطة السرعة، وقوية أحياناً على البحر، مثيرة للغبار والأتربة، خاصة غرباً، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، ويكون البحر مضطرباً.

ويتوقع أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً بوجه عام، مع انخفاض آخر في درجات الحرارة، وتخف سرعة الرياح الشمالية الغربية تدريجياً، وتكون معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً، خاصة على البحر، ويكون البحر مضطرباً، يخف تدريجياً بعد الظهر، ليصبح متوسط الموج ، وتزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الداخلية والساحلية في الليل والصباح الباكر.

     
 

حاله الطقس

نشكر المركز الوطني الوطني و الأرصاد الجويه والزالزل على الجهود الحثيثة في مجال الأرصاد. إني من متابعين نشرات الطقس الصادره من المركز الوطني بإستمرار وإني على علم بجهود القائمين والعاملين في المركز و إني أتمنى من المركز من تحسين جودة النشرات الجويه الصادره بحيث أنها فقدت الدقه في جوده التقارير اليوميه في كثير من الأحيان خاصه بوجود أحدث الأجهزه في المركز. الكابتن محمد الكعبي خبير عام في علوم وحركه المحيطات و البحار السطحيه و علوم الأرصاد الجويه

محمد الكعبي | 2012-02-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا