• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

بمشاركة 600 شخصية محلية ودولية

حاكم الشارقة يفتتح أعمال منتدى الاتصال الحكومي الأول اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

الشارقة (الاتحاد) - يفتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة اليوم، فعاليات منتدى الاتصال الحكومي الأول الذي ينظمه مركز الشارقة الإعلامي على مدى يومين في غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ويهدف المنتدى الذي يشارك فيه ما يزيد على 600 شخصية سياسية وإعلامية عربية وعالمية رفيعة المستوى ورؤساء وممثلي الدوائر والجهات الحكومية المختلفة في الدولة، إلى تطوير آليات الاتصال الحكومي في المنطقة والخروج بمنظومة جديدة في فكر الاتصال الحكومي، تستفيد منها المؤسسات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية.

ويستضيف المنتدى رئيس وزراء ماليزيا الأسبق داتو سري عبد الله أحمد بدوي، الذي سيلقي الكلمة الرئيسية خلال الجلسة الافتتاحية لأعمال المنتدى، الذي يجري فيه استعراض التجارب العالمية الناجحة في مجال الاتصال الحكومي للاستفادة منها.

من جهته، أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام رئيس مركز الشارقة الإعلامي، أن أطروحات وأجندة المنتدى، الأول من نوعه في المنطقة، تهدف إلى الارتقاء بمستوى أداء الاتصال الحكومي كونه عاكساً لمجمل الأحداث والتطورات، ونسعى من خلاله الوصول إلى تطوير منظومة اتصال مؤسسية تتشارك فيها مختلف المؤسسات الحكومية والأجهزة الإعلامية ونقل أفضل الممارسات الإعلامية.

ويشهد منتدى الاتصال الحكومي انعقاد ثماني جلسات نقاشية يتحدث فيها كبار الشخصيات الإعلامية العربية والعالمية، وتتناول عدداً من الموضوعات ذات الصلة بتطوير أداء الإعلام والاتصال المؤسسي، بما يتماشى مع سعي مركز الشارقة الإعلامي لترسيخ فكر الاتصال الحكومي المتطور في مؤسسات الإمارة.

وتتضمن جلسات اليوم الأول قضايا إدارة المخاطر والأزمات الإعلامية الحكومية، والأسس والمهارات التي يجب أن تتوافر في كل متحدث رسمي للمؤسسات الحكومية، واستراتيجيات تنسيق جهود الاتصال بين المؤسسات الحكومية، ومستقبل الإعلام الرقمي في القطاع الحكومي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا