• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

5.8 درجة مئوية فوق قمة جبل جيس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يناير 2016

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

شهدت عدد من مناطق رأس الخيمة بشكل خاص والدولة بشكل عام أمس الأول انخفاضاً ملحوظاً بدرجات الحرارة، ووصلت في بعض المناطق الشمالية في رأس الخيمة إلى 13 درجة، وسجل جبل جيس أعلى قمة في الدولة أمس أدنى درجات حرارة وصلت لخمس درجات وثمانية من عشر درجات.

وأوضح المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل انخفاض درجات الحرارة في مناطق متفرقة من إمارة رأس الخيمة سواء الداخلية أو الساحلية وغيرها، حيث سجلت المناطق الساحلية مثل ميناء صقر 18 درجة مئوية وسجل المناطق الداخلية في الإمارة 17 درجة مئوية ومطار رأس الخيمة 15 درجة.

ورصد المركز انخفاضاً في درجة الحرارة أمس الأول في جبل مبرح وصل 6.5 درجة، وسجلت أقل منطقة داخلية بالدولة حميم 7.1 درجة مؤوية، كما سجلت الغويفات كمنطقة ساحلية أقل درجة وصلت إلى 10.4 درجة وفي الجزر سجلت جزيرة أبو الأبيض 13.8 درجة، وسجل مطار العين 11 درجة، وجبل حفيت 9 درجات. وتزامناً مع انخفاض درجات الحرارة على مستوى الدولة بشكل عام، وفي رأس الخيمة بشكل خاص يتوجه مئات من أهالي وسكان الإمارة داخلها وخارجها لجبل جيس للاستجمام، واستنشاق الهواء النقي والاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تطل عليها أعلى قمة بالدولة، خصوصاً في فترة الإجازة ونهاية الأسبوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض