• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كرم الفائزين بجائزة الصحافة العربية و«الاتحاد» تحصد جائزتين

محمد بن راشد: نشر التسامح يغلق أبواب الكراهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

سامي عبدالرؤوف، تحرير الأمير، (وام، دبي)

لمشاهدة المزيد من الصور إضغط هنا..

كرّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس، الفائزين بـ «جوائز الصحافة العربية»، في حفل ختام الدورة الـ 15 لـ «منتدى الإعلام العربي».

وتم منح جوائز الصحافة العربية لـ 15 فائزاً من مختلف الصحف اليومية والأسبوعية والمجلات الدورية المطبوعة والإلكترونية والمؤسسات الإعلامية من شتى الدول العربية والأجنبية، حيث حصدت «الاتحاد» جائزتي الصحافة السياسية والرياضية. وسلّم سموه جائزة «شخصية العام الإعلامية» للكاتب والإعلامي عبد الرحمن الراشد.

وأكد سموه أهمية جائزة الصحافة العربية في تطوير العمل الصحفي، ودعا إلى تدعيم ودور «صاحبة الجلالة» في تقويم الاعوجاج بالمجتمعات العربية، على الصعيد السياسي أو الاقتصادي أو التنموي، وكل ما يمس حياة الناس، ويلامس احتياجاتهم.

وأكد سموه أن التطور الكبير الذي يشهده العالم في مجال تكنولوجيا الاتصال، يوجب علينا إيجاد نهج واضح في التعامل معه بطريقة تضمن توظيفه بالأسلوب الأمثل لخدمة المجتمعات العربية، وتأكيد قدرتها على مواجهة التحديات المحيطة بها التي لا تلبث أن تتصاعد وتيرتها.

وأكد سموه أن نشر قيم السلام والمحبة والتسامح، يغلق الباب أمام دعوات الحقد والكراهية والسموم التي تبثها قوى الشر في عقول الشباب، بما تروجه بينهم من أفكار هدامة باسم الدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض