• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع «الخليج لدراسات الطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - وقعت شرطة أبوظبي، ومركز الخليج لدراسات الطيران، التابع لشركة أبوظبي للمطارات “أداك”، مذكرة تفاهم للتعاون والتنسيق بين الجانبين لتطوير الموارد البشرية المتخصصة في مجال أمن وسلامة الطيران.

وقع المذكرة في مقر مركز الخليج عن شرطة أبوظبي، العقيد خميس مصبح المرر القائم بأعمال مدير عام شؤون الأمن والمنافذ، وعن المركز مديره العام الدكتور عثمان محمد الخوري. وقال العقيد المرر، إن المذكرة تهدف إلى رفع مستوى الأداء في مجال أمن وسلامة قطاع الطيران المدني، حيث سيقوم الطرفان بموجبها بتنظيم برامج تدريبية في أمن المطارات والطيران المدني، وفي مجال الشحن والسلامة العامة، والاستجابة للطوارئ والتخطيط، وعمليات خدمة الجمهور وإرضاء العملاء والمسافرين.

وأكد أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي في تعزيز الاتصال الفعال والتعاون البناء مع قطاعات المجتمع المدني كافة، باعتباره يشكل أهمية كبرى لإنجاز الأهداف والتطلعات، وفي مقدمتها تحقيق رسالتها ورؤاها في مجال العمل الشرطي والأمني، من خلال برامج تدريبية منهجية تكون المشاركة فيها عنصراً فعالاً، لتحقيق غاياتها.

من جانبه قال الدكتور عثمان محمد الخوري، إن المذكرة تجسد التعاون والتنسيق الجيد بين شرطة أبوظبي ومركز الخليج لدراسات الطيران، وهي ثمرة تعاون متواصل في مجالات مختلفة.

وثمن جهود شرطة أبوظبي، وحرص قيادتها على دعم أوجه التعاون والتنسيق مع جميع قطاعات الدولة، بما يسهم في تقديم الخدمات وفق أفضل المعايير المتقدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا