• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يكرم الفائزين بـ «جائزة الصحافة العربية»

عرس «صاحبة الجلالة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

دبي (وام)

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أمس، الفائزين بـ«جوائز الصحافة العربية» ضمن مختلف فئاتها، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي، تزامنا مع ختام الدورة الخامسة عشرة لـ«منتدى الإعلام العربي».

حضر حفل توزيع الجوائز، معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ومعالي عهود خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة، ومنى غانم المري الأمين العام للجائزة، رئيسة اللجنة التنظيمية للمنتدى، وحشد من كبار المسؤولين ورموز العمل الصحفي العربي، وكبار الكتاب والإعلاميين من مختلف أنحاء المنطقة.

وتم منح جوائز الصحافة العربية لـ15 فائزاً من مختلف الصحف اليومية والأسبوعية والمجلات الدورية المطبوعة والإلكترونية والمؤسسات الإعلامية من شتى الدول العربية والأجنبية، والذين وجدت أعمالهم طريقها إلى منصة التكريم من بين أكثر من 5500 عمل غطت مختلف فنون ومجالات العمل الصحفي. بدأ حفل الجائزة بعرض فيلم قصير عن حياة الراحل خلفان الرومي الرئيس السابق لمجلس إدارة جائزة الصحافة العربية، رحمه الله، وأحد الشخصيات الفاعلة والمؤثرة في الحياة الثقافية والتعليمية والإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال تقلده العديد من المناصب الوزارية، حيث كان من المواكبين لمسيرة التنمية في الإمارات ومنذ تأسيس دولة الاتحاد.

بعد ذلك، عرض فيلم «جائزة الصحافة العربية» الذي رصد أهم الأحداث التي شهدتها الفترة الماضية، وكان لها تأثير على المشهد الإعلامي العربي.

وتخلل الحفل قصيدة من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بعنوان «الأمل» غناها الفنان كاظم الساهر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض