• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

وسعت مبادرة إكرام الراحلين خارج الدولة

شرطة عجمان تساعد أسرة عربية في إعادة جثمان ابنتهم من ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

عجمان (الاتحاد)

واصلت القيادة العامة لشرطة عجمان تفعيل مبادرتها التي أطلقتها لإكرام الراحلين داخل وخارج الدولة، حيث قام قسم الشرطة المجتمعية بمساعدة أسرة عربية في إحضار جثمان ابنتهم المتوفية في ألمانيا.

وأوضح النقيب محمد بن هزيم السويدي رئيس قسم الشرطة المجتمعية أن أسرة عربية تعرضت لمأساة وفاة ابنتهم بعد سفرها إلى ألمانيا لدراسة الطب، حيث ارتدت إليها أعراض مرض مزمن وتوفيت إثر معاناتها من مراحل المرض المتقدمة، ولتعرض الأسرة لمشكلة إدارية في إنهاء إجراءات إحضار جثمان ابنتهم داخل الدولة لدفنها، لجأ والد الفتاة المتوفية إلى قسم الشرطة المجتمعية لمساعدتهم في إحضار ودفن جثمان ابنتهم داخل الدولة.

وأضاف رئيس قسم الشرطة المجتمعية أن شرطة عجمان من خلال مبادرة إكرام الراحلين تقدم الخدمات المجتمعية والأمنية لأهالي المتوفين من قاطني إمارة عجمان بمختلف جنسياتهم وأعمارهم، إلى جانب تقديم واجب العزاء والمواساة إلى ذوي المتوفي والوقوف إلى جانبهم في ظروفهم الإنسانية، وتواصلت الشرطة مع الجهات المعنية بسفارة دولة الإمارات بألمانيا، ودائرة البلدية والتخطيط بالإمارة، للمساعدة في التسريع بالإجراءات الإدارية وإعادة جثمان الفتاة المتوفية ودفنها داخل الدولة.

تقدم والد الفتاة المتوفية بجزيل الشكر والتقدير لشرطة عجمان معرباً عن امتنانه للوقفة الإنسانية للشرطة، مما أثر في التخفيف من مصابها، مثنياً على المبادرة الطيبة لشرطة عجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض