• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

«أوقاف أم القيوين» تطلق مشروع «ريحانة الجنة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

سعيد هلال (أم القيوين) - أطلق فرع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بأم القيوين مؤخراً مشروع «ريحانة الجنة»، بهدف المساهمة في العناية بالمساجد وتزويدها بالعطور والبخور، والاهتمام بها وبنظافة مرافقها. وأوضح محمد إبراهيم حميد مدير فرع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بأم القيوين أنه تم الإعلان عن إطلاق المشروع من خلال خطباء الجمعة، من أجل تشجيع أفراد المجتمع على المساهمة في تزويد المساجد بسلات عطور وبخور، إضافة إلى المناديل. وأضاف أن الفرع دائماً ينظم حملات نظافة للمساجد بمشاركة الجهات المعنية وعدد من طلاب المدارس، الذين يحرصون على العمل التطوعي، لافتاً إلى أن هذا العمل يعتبر واجباً وطنياً ومسؤولية الجميع لكي يحافظوا على بيوت الله.

وقال إن الهدف من المشروع هو العمل التطوعي والمساهمة في المحافظة على نظافة المساجد، لافتاً إلى أن الفرع يسعى إلى توفير أدوات التنظيف والتطييب والبخور لجميع مساجد الإمارة لتبقى رائحتها عطرة في جميع الأوقات.

     
 

جزاهم الله خير

جزاهم الله خير والله يعطيهم العافيه بس ياليت يهتمون بعد في بناء المساجد وخاصه في منطقة فلج المعلا الشعبيه الجديده لا يوجد فيها مسجد من ٦ سنوات ونسمع من فتره طويله انه بينبنى مسجد ولكن ما نعرف وين وصل الموضوع او عند منوه ومحد يعطينل جواب واضح وللعلم كثير من كبار السن بقو في الشعبيه القديمه لعدم وجود مسجد قريب فجزاكم الله خير اهتمو بهذا الموضوع وشكرا

سعيد راشد | 2012-02-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا