• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

عبد الزهرة: البطولة مهمة للعراقيين ونتعامل مع المباريات دون ضغوط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يناير 2013

المنامة (الاتحاد)- أعرب علاء عبد الزهرة لاعب منتخب العراق، عن ارتياحه للمجموعة التي اختارها المدرب حكيم شاكر في «خليجي 21»، مؤكداً أن البطولة مهمة بالنسبة العراقيين، وندرك أن جميع المباريات صعبة، وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا، والمستوى الذي يرضينا، مشيراً إلى أن الأجواء رائعة داخل صفوف المنتخب، ونحترم الفريق المنافس، وندرك أنه من الفرق القوية المرشحة للبطولة، إلا أننا نتعامل مع الحدث الخليجي بطموحات كبيرة دون ضغوط.

وأضاف أن الانسجام بين أصحاب الخبرة والشباب قد تحقق من خلال معسكر دبي والمباراة أمام منتخب تونس، ولا توجد مشاكل في صفوف الفريق، والتدريبات الأخيرة أكدت جاهزية اللاعبين، ويبقى اختيار التشكيلة على المدرب حكيم شاكر.

من ناحية آخرى أثار المنتخب البحريني ضجة كبيرة أثناء المؤتمر الصحفي لمدرب العراق حكيم شاكر بفندق الدبلومات الذي تقيم فيه فرق المجموعة الأولى، لدرجة أن مقدم المؤتمر قام بإنهائه قبل أن ينتهي الإعلاميون من أسئلتهم للمدرب واللاعب علاء عبد الزهرة.

الأحمر البحريني كان يتدرب بشكل ترفيهي في القاعة المجاورة للمؤتمر، بعدما قام الجهاز الفني بتحفيز اللاعبين من خلال الصراخ والتصفيق والكرات الثقيلة التي كانت تصدر أصوات عالية، قبل ساعات من مواجهتهم أمام المنتخب العُماني أمس.

الطريف أن جميع الإعلاميين حاولوا دخول القاعة، إلا أنها كانت مغلقة، وانتظروا إلى أن خرج لاعبو البحرين مسرعين إلى غرفهم.

يذكر أن اللجنة المنظمة نقلت المؤتمرات الصحفية للمدربين من فندق المركز الإعلامي الرئيسي إلى فندق الدبلومات بعد شكوى المدربين من ضيق القاعة التي تقام فيها المؤتمرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا