• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

إنشاء أول قسم للقسطرة والوصلات الوريدية

مستشفى المفرق يعتزم فتح منفذ لاستقبال حاملي بطاقات «ثقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

إبراهيم سليم

يعتزم مستشفى المفرق تخصيص منفذ خاص للتعامل مع حاملي بطاقات “ثقة”، وذلك للتخفيف من معاناة المراجعين حاملي هذه البطاقات واستجابة لمطالبات العديد من المواطنين.

ويستعد مستشفى المفرق لافتتاح عيادات متنوعة منها للأطفال، وفقاً للدكتور محمد يمن المدير الطبي لمستشفى المفرق.

وبين الدكتور يمن أن المستشفى أجرت ما يزيد على 8500 عملية جراحية خلال العام الماضي، بينها 2589 عملية بجراحات اليوم الواحد، و3 آلاف و26 عملية جراحية طارئة. كما استقبلت العيادات الخارجية ما يزيد على 171 ألف مراجع، موضحاً أن من بين مراجعي العيادات الخارجية 105 آلاف و500 مراجع لقسم الطوارئ. وأضاف أن قسم العيون استقبل 14 ألف مراجع وأجريت به 1066 عملية مختلفة للعيون، وبقسم جراحات العظام تم إجراء 1042 عملية، وبالمسالك البولية تم إجراء 927 عملية جراحية، و1166 عملية تجميل وحروق وجراحة الفك، و576 عملية أنف وأذن، و169 عملية جراحية للقلب، كما تم إجراء 736 عملية جراحية للأطفال.

وأشار إلى أنه تم تزويد المستشفى بجهاز تصوير الأشعة المقطعية متعدد الشرائح بإجمالي 256 شريحة، وهو الجهاز الخامس على مستوى منطقة الشرق الأوسط والوحيد بالإمارات.

كما تم تركيب جهاز تطوير الشرايين التاجية والعمليات التداخلية المرتبطة بها في قسم القلب، كما تم تعيين استشاري أشعة تداخلية يقوم بإجراء العمليات التداخلية الخاصة بالأوعية الدموية في جميع أجزاء الجسم، وقال إن هذا الاستشاري يعد الوحيد في الدولة والذي يقدم الخدمة لمن يعانون انغلاق الشرايين، خاصة مرضى الفشل الكلوي.

وأوضح الدكتور يمن أن مستشفى المفرق يسير وفق خطة موضوعة وموجهة من شركة “صحة” لتقديم أفضل وسائل الرعاية الصحية للمرضى والمراجعين على مستوى جودة متقدم، وبما يتوافق مع المعايير العالمية. ... المزيد

     
 

لا يعجبني مستشفى المفرق

ليـش كل هااي الاجهزة في مستشفى المفرق ؟؟ وثاني شي ماا يعاملوون المرضى عدل ،، خاصتن النيرسات *** اسلووبهم وااييد زفت مع المرضى ،، اذا رحت انته لهم بخير تطلع من مستشفى المفرق غصبا(ن) عنك مريض >

عسولة الإمـارات | 2012-03-12

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا