• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

برعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. 502 متنافس في «مهارات الإمارات 2016»

خالد بن زايد يدعو لمواكبة طموحات القيادة في صناعة الأجيال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قام سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، بجولة تفقد خلالها فعاليات الدورة الثامنة من المسابقة الوطنية للمهارات.

وأشاد سموه بحسن التنظيم وروعة الأداء بما يمنح المتسابقين، ومنهم صغار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، المناخ المناسب للإبداع، والتطوير في مختلف الأنشطة والمجالات، مشيراً إلى أن أداء المتسابقين اتسم بالجدية والابتكار.

وكان في استقبال سموه في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أمس، مبارك سعيد الشامسي، والدكتور عارف الحمادي مدير جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا.

كما التقى سموه نخبة من الضيوف والمتسابقين للتعرف إلى رؤيتهم للمسابقة، داعياً الجميع إلى العمل الوطني المتطور دائماً، بما يتوافق مع طموحات القيادة الرشيدة لصناعة الأجيال الوطنية المتقدمة في قطاعات العمل والإنتاج كافة.

من جهته، أعرب مبارك الشامسي عن تقديره البالغ لزيارة سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان للمسابقة، مؤكداً أنها تظهر بوضوح تام مدى الرعاية الفائقة التي توليها القيادة الرشيدة للفئات المجتمعية كافة بالدولة، مشيراً إلى أن مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، تشارك في المسابقة بالعديد من المجالات، باعتبارها من الشركاء الاستراتيجيين لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض