• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نظمته كلية الدراسات الإسلامية بالتعاون مع «التقنية»

لقاء مفتوح بخريجات برنامج «إنجاز للتأهيل لسوق العمل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

عقد صباح أمس في كليات التقنية العليا بالفجيرة، اللقاء المفتوح الخاص بخريجات برنامج «إنجاز في التأهيل لسوق العمل» فرع الفجيرة، الذي نظمته كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي، بالتعاون مع كليات التقنية العليا، للرد على استفسارات الخريجات، وأولياء أمورهن بشأن عدم توفر فرص عمل ملائمة لهن في إمارة الفجيرة.

حضر فعاليات اللقاء، كل من معالي سعيد الرقباني، مستشار حاكم الفجيرة، والدكتور محمد عبدالرحمن مدير كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي، ومحمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بديوان الفجيرة، والدكتور عبدالله السويجي مدير كليات التقنية العليا بالفجيرة.

افتتح الدكتور محمد أحمد عبدالرحمن اللقاء بالترحيب بالحضور وتوجيه الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، على مبادرته الكريمة «أبشر» التي كانت السبب في ولادة برنامج إنجاز الذي تبناه معالي جمعة الماجد رئيس مجلس أمناء كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي، كما توجه بالشكر لجميع الجهات الرسمية وغير الرسمية التي لا تتوانى عن توفير السبل كافة التي من شأنها تذليل العوائق أمام منتسبات البرنامج.

مواصلات مجانية

من جانبه، تكفل معالي سعيد الرقباني، مستشار حاكم الفجيرة، بتأمين المواصلات كافة لجميع الخريجات الراغبات في العمل خارج إمارة الفجيرة، مؤكداً على سعادته الكبيرة بهذا اللقاء للوقوف على العوائق كافة التي تواجه الخريجات، والعمل على تذليلها، مؤكداً أن النجاح لا يأتي فقط بالحضور وحفظ المناهج المقدمة، وإنما يأتي من خلال المتابعة الحثيثة من قبل الطالبات أنفسهن بعد التخرج لكل ما يستجد في ميدان العمل لمواكبة هذا التنافس الشديد، والتطور السريع لسوق العمل، والقدرة على تقدير الذات والتفكير الإيجابي، مشيراً إلى أن برنامج إنجاز هو فرصة ذهبية أتاحها معالي جمعة الماجد للمواطنات ممن لم يتسن لهن متابعة تحصيلهن العلمي، ولايسعنا إلا أن نتوجه لمعاليه بالشكر على هذه المبادرة التي تعكس مدى إيمانه بالمرأة الإماراتية، ودورها الفاعل في بناء الوطن والمجتمع، مؤكداً ضرورة العمل في القطاع الخاص، وعدم التركيز على المؤسسات الحكومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض