• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منافسة ثلاثية على قمة «البريميرليج»

السيتي يواجه واتفورد بطموح استعادة الانتصارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يناير 2016

لندن (أ ف ب)

يأمل ليستر سيتي في العودة الى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المباراتين الأخيرتين عندما يستضيف بورنموث السادس عشر والذي لم يفز بدوره في مباراتيه الأخيرتين. ويمني ليستر سيتي النفس بعودة هدافيه جيمي فاردي والدولي الجزائري رياض محرز الى سكة التهديف بعد صيامهما في المرحلتين الأخيرتين، وتحقيق الفوز الثاني عشر هذا الموسم ورفع رصيده الى 42 نقطة.

وساهم فاردي ومحرز بشكل كبير في النتائج الرائعة لليستر سيتي هذا الموسم، فالأول سجل 15 هدفا حتى الآن يتربع بها على صدارة الهدافين بفارق هدفين أمام محرز، ما جعلهما هدفا لكبار الدوري في فترة الانتقالات الشتوية، بيد أن رانييري مدرب الفريق أغلق الباب وأكد تشبث الفريق بهما. ويتخلف ليستر سيتي عن أرسنال بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة (خسر على أرضه 2-5).

وقال رانييري «قمنا بنصف موسم رائع، ما نحققه حتى الآن شيء لا يصدق يجب أن نواصل بهذا الشكل». وسمح رانييري للاعبيه بالاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، وقال «يمكنهم الاحتفال، أنهم محترفون جدا جدا».

وأوضح «بورنموث فريق خطير، لقد خسر خمس مباريات على التوالي، ولكن قبل خسارته أمام أرسنال (صفر-2 الاثنين الماضي) قدم مستوى رائعا»، مضيفا «بالنسبة لنا من المهم التركيز بنسبة مئة بالمئة».

ويخوض مانشستر سيتي الثالث وحامل اللقب العام قبل الماضي إختبارا لا يخلو من صعوبة عندما يحل ضيفا على واتفورد التاسع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا