• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

برونزيتان ترفعان الرصيد إلى 6 ميداليات في «تعاون الدراجات»

جاسم يضيف الذهبية الرابعة للإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

المنامة (الاتحاد)

انتزع الواعد جاسم علي حسن لاعب منتخب الدراجات الميدالية الذهبية الرابعة في بطولة مجلس التعاون للطريق المقامة حالياً في البحرين بفوزه ببطولة سباق الفردي ضد الساعة للناشئين الذي أقيم صباح أمس لمسافة 18 كم.

وحقق جاسم أفضل زمن وقدره 24.55 دقيقة وبمعدل سرعة متميز يفوق معدلات هذه المرحلة العمرية بلغ 5. 42 كم/ساعة ليفوز بالمركز الأول عن جدارة، بينما أضاف راشد عبدالله سويدان الميدالية البرونزية في السباق نفسه فيما ذهبت الميدالية الفضية للدراج السعودي حسن أحمد إبراهيم.

وحصد محمد حميد محراب المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق الفردي ضد الساعة لفئة الشباب بعد أن قطع مسافة السباق البالغة 3. 27 كم في 43.24 دقيقة، واتسم هذا السباق بارتفاع المنافسة، حيث خطف الدراج البحريني صدارة السباق بزمن بلغ 43.1 دقيقة، وجاء مواطنه ناصر جمال الدوسري ثانياً بزمن قدره 43.13 دقيقة، ليرتفع رصيد منتخبنا إلى 6 ميداليات ملونة (4 ميداليات ذهبية و2 برونزية) متصدراً قائمة ترتيب المنتخبات في ختام اليوم الثالث للبطولة.

من جانبه، أعرب عبدالله سويدان المدرب العام لدراجات الإمارات، عن سعادته بالفوز الذي حققه نجم المستقبل جاسم علي حسن، وقال: « سبق أن تنبأت بموهبة هذا اللاعب وأكدت أنه سيكون أحد اللاعبين البارزين لما يملكه من موهبة وإمكانيات فنية عالية، وهو الآن يؤكد أنه خامة تستحق الاهتمام والرعاية ليكون بحق أحد نجوم المرحلة المقبلة الذين يتم إعدادهم بخطط وبرامج طموحة من أجل مستقبل أفضل لدراجات الإمارات».

وأهدى البطل الصاعد إنجازه إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الراعي والداعم لمسيرة دراجات الإمارات، وأكد أن سعادته كبيرة ولا يستطيع وصفها.

على الجانب الآخر، تستكمل منافسات الفردي ضد الساعة اليوم بسباق الكبار الذي تبلغ مسافته 40 كم بمشاركة نجم منتخبنا يوسف محمد ميرزا صاحب فضيتي كأس آسيا التي اختتمت مؤخراً في تايلاند وشقيقه بدر محمد ميرزا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا