• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كأس دبي الذهبي للبولو

بن دري يفوز على غنتوت بـ«ذهبي» راؤول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

حقق فريق بن دري الفوز على غنتوت حامل اللقب بنتيجة 6-5، في افتتاح بطولة كأس دبي الذهبي وذلك عبر هدف ذهبي سجله لاعبه راؤول في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول بملاعب نادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية في البطولة التي تشارك 10 فرق، وتستمر حتى يوم 13 مارس المقبل، كما فاز فريق الحبتور على إدريس 8-5 ضمن المجموعة الأولى للبطولة، وتخلد الفرق إلى راحة اليوم.

أما عن تفاصيل مباراة بن دري وغنتوت، فقد جاءت البداية حذرة من الفريقين، رغم أن الافتتاح كان أشبه بنهائي مبكر، نظرا لقوة كل فريق خاصة غنتوت حامل لقب البطولة في آخر نسختين، إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، واستمر الحال حتى منتصف الشوط الثاني عندما استغل سعيد بن دري مهارته واستثمر هجمة ترجمها لهدف، وأكمل بن دري مشواره في تسجيل الأهداف بإضافة هدف ثان مع بداية الشوط الثالث، عن طريق مانويل لورنتي.

وعاد غنتوت للمباراة، ولحق بركبها في الشوط الثالث بتسجيل هدفين، بعدما كثف هجماته وترجمها لهدفين أدرك من خلالهما التعادل الأول 2-2 عن طريق اللاعبين المحترفين فيليب لورنتي وزميله اليخاندرو موزيو.

واستعاد بن دري قيادته للشوط الرابع بتسجيله هدفين عن طريق مانويل، ومن هجمة من منتصف الملعب قادها سعيد بن دري حتى الوصول لمرمى غنتوت مسجلا الهدف الثاني له والرابع لفريقه، ورغم المساعي الجادة لغنتوت لكنه لم ينجح في اختراق مرمى منافسة بن دري.

وشهد الشوط الخامس عودة حقيقية لفريق غنتوت بقيادة ناصر الشامسي الذي نظم العديد من الهجمات وترجمها زميله اليخاندرو بتسجيل الهدف الثالث وبعدها سجل غنتوت الهدف الرابع لتصل النتيجة إلى 4-4 وهو التعادل الثاني في المباراة، ولم يستمر التعادل طويلا بعدما نجح مانويل في إضافة الهدف الخامس لبن دري، ومع نهاية الشوط احتسب الحكم ضربة جزاء لفريق غنتوت من 30 ياردة أدرك من خلالها اللاعب اليخاندرو الهدف الخامس والتعادل الثالث والأخير بالمباراة 5-5. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا