• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

النصر يخلط أوراق «الثالثة» في الخليجية

«العميد» يتفوق على كاظمة الكويتي بثنائية هيرنانديز وتوريه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

حقق النصر فوزا ثمينا على كاظمة الكويتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد آل مكتوم في دبي، في إطار الجولة الثالثة للدور الأول لكأس الأندية الخليجية لكرة القدم بنسختها الـ«30»، ونجح «العميد» بتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام المنامة البحريني، وخلط أوراق المجموعة الثالثة، مع تساوي الفرق الثلاثة برصيد 3 نقاط لكل منها، ونفس رصيد الأهداف أيضا.

انتظر «الأزرق» الشوط الثاني ليحسم اللقاء لصالحه، حيث سجل له الإسباني بابلو هيرنانديز في الدقيقة «57»، والسنغالي إبراهيما توريه في الدقيقة «63»، فيما سجل يوسف صالح هدف كاظمة في الدقيقة «92».

شهدت تشكيلة النصر تغييرا في خط الدفاع، مع إشراك هلال سعيد إلى جانب علي العامري، مع مساندة من محمود خميس وعلي حسين على الأطراف، حيث شارك الأخير مكان أحمد إبراهيم المصاب، فيما دفع الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للفريق، بالخماسي: رينان جارسيا وعبدالله قاسم وطارق أحمد وهيرنانديز وعامر مبارك في وسط الميدان، مع الاعتماد على توريه في المقدمة.

جاء الشوط الأول متوسط نسبيا وخاليا من الحماس، فيما حاول النصر أن يكون سباقا لافتتاح التسجيل، لكنه لم ينجح باستغلال المحاولات، وسط محاولات خجولة على فترات من كاظمة دون خطورة واضحة على المرمى.

وحول هيرنانديز كرة ذكية إلى توريه في عمق الدفاع، دون أن ينجح السنغالي باستغلالها بالدقيقة العاشرة، ليتحسن أداء «العميد» نسبيا، ويجبر الفريق الكويتي على التراجع إلى مناطقه، قبل أن يفك الحصار عندما تقدم يوسف ناصر ومرر الكرة إلى فابيانو المتمركز داخل المنطقة، لكنه فشل بالتعامل مع الكرة بالشكل الصحيح في الدقيقة 21. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا