• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

النابودة: أنتظر مدرجات مزدحمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أكد عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن ما يسعده شخصياً في الفترة السابقة وجود جمهور كبير يساند الفريق عند الفوز والخسارة، وهذا ما يؤكد وعي وثقافة أنصار «الفرسان»، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة يسعى منذ بداية الموسم لدعم الفريق من الجوانب كافة وأن من حق هؤلاء اللاعبين أن يجدوا المؤازرة الجماهيرية المرجوة منهم، حيث إن اللاعب يبدع ويتألق ويقدم كل ما لديه.

وأضاف نثق بالجمهور الأهلاوي العريض الذي ظل خلف «الفرسان» منذ بداية انطلاقة الدوري، ونعتبره وقود الفريق ولديه الدور الأكبر في تحقيق النتائج المميزة، وتقديم أداء جيد في استحقاقاتنا المحلية والقارية.

وأشار إلى أن جمهور «الفرسان» زاد الفريق، ونعول عليه كثيراً في البطولة القارية، وبداية المشوار اليوم أمام الأهلي السعودي، وهي ليست مباراة سهلة على الفريق، وعلى الجميع أن يتكاتف، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، مؤكداً أن للجمهور دوراً كبيراً في المباراة المرتقبة.

وقال إن وجود الجمهور في الملعب اليوم يعطي دفعة قوية للفريق في المباراة، والالتزام بالقواعد الأساسية في التشجيع والظهور بمظهر حضاري مشرف لـ «القلعة الحمراء» يزيدهم توهجاً وتألقاً، ويمنح الفرصة للاعبين للتألق داخل الملعب.

وأكد النابودة ثقته الكبيرة في عشاق «القلعة الحمراء» بالوجود مبكراً وملء مدرجات ستاد راشد في أول مبارياته الآسيوية، ونعتمد عليهم كثيراً لأنهم لم يخذلونا يوماً، لقد كانوا من ضمن الأسباب التي توجت الفريق بالثلاثية التاريخية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا