• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

إسبانيا.. مباريات الفريقين تحفل دائماً بعدد وافر من الأهداف

برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد و«أشياء أخرى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

نيقوسيا ( ا ف ب) - يواجه برشلونة منتصف الليلة، اتلتيكو مدريد و«أشياء أخرى»، فهو يأمل في المحافظة على أمله المتواضع في الاحتفاظ باللقب كونه يتخلف عن غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق كبير، وتلك بالنسبة له «أم المواجهات»، كما يواجه البارسا عقبة أخرى، تتمثل في أن أتلتيكو مدريد لم يخسر أي مباراة منذ أن تولى الإشراف عليه لاعبه السابق دييجو سيميوني في مطلع العام الحالي، كما أن مباريات الفريقين غالبا ما تحفل بعدد وافر من الأهداف، وهو مالا يريده البارسا أن يحدث في شباكه.

وعن فارق النقاط مع الريال، يرى لاعب وسط البارسا، المتألق تشافي أن هذا الفارق لا يعكس الحقيقة على أرض الملعب. وقال تشافي: “إذا قارنا بين المستوى الذي يقدمه ريال مدريد وما نقدمه نحن أعتقد بأن الفارق كبير ولا يعكس حقيقة الميدان، لكن الحظ لم يحالفنا وهذه حال كرة القدم، في بعض الأحيان التفاصيل الصغيرة هي التي تفعل الفارق ولم نتمكن من السيطرة على هذه التفاصيل في بعض المباريات هذا الموسم”.

ولن يسعى لاعبو برشلونة إلى تقديم أداء جيد من أجل الفوز فقط، وإنما أيضا بهدف المساعدة في إقناع جوسيب جوارديولا بالبقاء في منصب المدير الفني للفريق، بعد أن قاده لإحراز 13 لقبا خلال أربعة أعوام، وصرح في مطلع هذا الأسبوع بأنه ليس متأكدا من بقائه في المنصب للموسم الخامس، الأمر الذي دفع جميع لاعبي الفريق لمطالبته بالبقاء على رأس الجهاز الفني لبرشلونة، لدرجة أن دانييل ألفيش لاعب الظهير الأيمن، قال “نحن بدونه، لا شيء”، وهي الكلمات التي أثارت القلق بشكل كبير بين مشجعي برشلونة، وكذلك عندما قال “سيكون شيئاً رائعاً لريال مدريد أن يرحل (جوارديولا) عنا”.

ويسعى لاعبو برشلونة إلى أن يثبتوا لمدربهم من خلال مباراة أتلتيكو مدريد اليوم أنهم ما زالوا متعطشين ومتحمسين للمزيد من الإنجازات، رغم السماح لريال مدريد بالتربع على صدارة الدوري الإسباني بفارق كبير من النقاط.

وسيفتقد أتلتيكو مدريد، صاحب المركز السادس بجدول الدوري الإسباني، لجهود صانع ألعابه دييجو في مباراة اليوم.

ويحل ريال مدريد الذي يدربه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ضيفاً على رايو فاليكانو قبل ساعات قليلة من إقامة مباراة أتلتيكو وبرشلونة. ... المزيد

     
 

ميسي هو الاروع

والله ممكن سؤال لماذا الريال يكرهون ميسي و البرسا لا تكره كريستيانو لان ميسي هو الذي يخسر الريال دائما

djamel | 2012-02-26

تشافي يهذي من واقع الصدمة

يا تشافي ما هي هذه التفاصيل الصغيرة التي تجعل الفارق يصل الى 10 نقاط؟؟؟؟ اما عن حقيقة المستوى: اذا قارنا ريال مدريد ببرشلونة فان ريال مدريد افضل من برشلونة في الدوري الاسباني وفارق النقاط واااااااااااااضح واذا ما قارنا ريال مدريد ببرشلونة في دوري الابطال فان الغلبة مدريدية خالصة وكيف لا وريال مدريد لم يخسر او يتعادل في مرحلة المجموعات وخلال (7) مباريات لم يتلق مرماه سوى (3) اهداف... فاي افضلية هذه يا تشافي؟!!!!!!!!!!!!!

ريالي وبس | 2012-02-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا