• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

المواجهة ليست في توقيت مثالي لـ «المدفعجية»

«الشبح المزدوج» يطارد آرسنال أمام توتنهام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

نيقوسيا (ا ف ب) - على الرغم من أن الصدارة في الدوري الانجليزي تشهد صراعا قويا بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، فإن الأنظار ستكون مسلطة على آخرين، من بينهم بالطبع آرسنال، الذي تعرض لخسارة مذلة أمام ميلان صفر-4 في دوري الأبطال، ثم سقط بعد أربعة أيام أمام سندرلاند صفر-2 وخرج من مسابقة الكأس المحلية، ما يعني أن الفريق الواقع في شمال لندن بالنظر لما حدث لتشيلسي أيضاً، سيخرج للموسم السابع على التوالي من دون أي لقب.

ولا تأتي مواجهة الغريم التقليدي في شمال لندن توتنهام في وقت مثالي للمدفعجية ذلك لأن الجار اللدود يخوض أفضل مواسمه بقيادة مدربه المحنك هاري ريدناب المرشح لتولي تدريب منتخب انجلترا والذي لم يفقد الأمل حسابيا في إحراز اللقب وإن كانت مهمته تبدو صعبة بعض الشيء.

وكان توتنهام تغلب على آرسنال 2-1 على ملعبه وايت هارت لاين في أكتوبر الماضي علماً بأنه لم ينجح في تحقيق فوز مزدوج في موسم واحد منذ حوالي 20 عاماً، وهو ما يمثل شبحاً لآرسنال، إضافة إلى واقع الفريق الحالي.

يذكر أنه في حال نجح توتنهام في الخروج فائزا فإنه سيبتعد عن آرسنال بفارق 13 نقطة.

وتحدى مدافع ارسنال السويسري الدولي يوهان دجورو زملاءه بأن يثبتوا بانهم لا يزالون “ملوك لندن” بالفوز على الغريم التقليدي، وقال في هذا الصدد “عندما تلعب مع توتنهام لا تنظر إلى الترتيب فهذه المباراة لا تخضع لأي معايير، إنها المعركة والفوز فيها للأفضل”.

وأضاف “يلعب توتنهام بشكل رائع هذا الموسم لكن يتعين علينا نسيان هذا الأمر وأن نكون جاهزين للمعركة”. اما مانشستر يونايتد فيحل ضيفا على نوريتش سيتي الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الممتازة والذي حقق نتائج لافتة فيها حتى الآن، وفي آخر المباريات اليوم، يلتقي ستوك سيتي مع سوانسي سيتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا