• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

الجولة الثالثة للدراجات المائية ترسم لوحة رائعة على كورنيش أبوظبي

ابن حريز يكسب لقب واقف محدود والقبيسي أول الاستعراض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، توج الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان أبطال الدراجات المائية في ثالث جولات بطولة الإمارات، التي أقيمت مساء أمس الأول على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي، وشهدت إثارة كبيرة في فئاتها السبع.

وتم تقسيم السباق إلى مرحلتين، صباحية ومسائية، وكانت بداية الإثارة مع فئة جالس مبتدئين التي جاءت مراكزها الثلاث الأولى قطرية بعد أن أحرز المرتبة الأولى تامر بو فيصل، وحل ثانيا راشد المناعي، وثالثا محمد عبدالله الحيدوس، وبالرغم من اختلاف المراكز عن الجولات الماضية في هذه الفئة، إلا أن صدارة الترتيب العام لا تزال بيد المتسابق الكويتي نواف محمد فرحان برصيد 113 نقطة، والذي لم يشارك من خلال السباق.

وفي فئة واقف محدود حقق الإماراتي المر بن محمد بن حريز فوزا ثمينا بانتزاع لقب الجولة، حيث رفع رصيده إلى 156 نقطة، ليتصدر الترتيب العام، وحل ثانيا مواطنه عمر عبد الله راشد، وثالثا سيف محمد المعصم.

وتمكن الكويتي عبد الله فاضل الفاضل من تحقيق المركز الأول في فئة جالس ستوك وحل القطري راشد المناعي ثانيا، والعماني خميس سبيت الحوسني ثالثا، وهي النتيجة التي استفاد منها الحوسني كثيرا بانتزاعه صدارة الترتيب العام ووصوله إلى النقطة 151، فيما تراجع المتصدر سابقا الكويتي إلى المركز الثاني في الترتيب العام.

وفي منافسات فئة واقف محترفين حقق الفرنسي كامونت لودوف المركز الأول، وحل ثانيا البريطاني كريس ويلكنسون وثالثا الفرنسي ستيفن دولياك، وهي النتيجة التي فضت شرباكة نقاط الصدارة لينفرد بها كامونت مع نهاية الجولة برصيد 173 نقطة، ودولياك ثانيا برصيد 156 نقطة، وويلكنسون ثالثا بـ 141 نقطة.

وجاءت منافسات فئة واقف ناشئين لتهدي المراكز الأولى إلى أبناء الإمارات، حيث جاء أولا منصور راشد القبيسي، وثانيا جابر محمد المعصم وثالثا لاحج خالد المعصم، ولا يزال جابر المعصم في صدارة الترتيب العام برصيد 173 نقطة، ويحل منصور راشد ثانيا بـ 161 نقطة، وثالثا لاحج برصيد 149 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا