• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م
  06:36     التحقيق السويسري: الاستماع إلى الخليفي في 25 اكتوبر     

الجولة الرابعة لدوري أقوياء اليد

الشارقة يتجاوز العين والوصل يكسب الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

رضا سليم (دبي) - فاز الشارقة على العين بفارق 3 أهداف 23/ 20 في الجولة الرابعة من دوري أقوياء اليد للرجال التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة نادي الشارقة، بينما واصل الشباب تراجعه بخسارة جديدة أمام الوصل 29/ 31.

جاءت المباراة متقاربة المستوى بين الفريقين، خاصة أن كل فريق خسر مباراة وفاز في اثنتين قبل لقائهما، وحرص كل مدرب على غلق المنطقة الدفاعية مما كان له الأثر الأكبر في تراجع النتيجة على مدار شوطي المباراة، بجانب إهدار الفرص السهلة وتألق حارسي المرمى، وظلت المباراة معلقة حتى الدقائق الأخيرة، إلا أن أصحاب الأرض حسموها لصالحهم وحصدوا 3 نقاط مهمة في مشوارهم في البطولة.

أدار اللقاء علي جعفر ومحمد جمعة وعلى الطاولة علي العجمي وعدنان إبراهيم وراقبها أحمد حسن.

وفي المباراة الثانية واصل فريق الشباب نزيف النقاط ليخسر المباريات الثلاث حتى الآن، ليجد كل من الشعب وكلباء فريقا جديدا منافسا لهما في قاع الجدول.

قدم الشباب مستوى جيدا في الشوط الأول وكان ندا قويا لأصحاب الأرض الذين تعاملوا مع المباراة بهدوء أعصاب انتهى شوطها الأول بالتعادل 15/15، واستمر هذا التقارب والتعادل عدة مرات في الشوط الثاني حتي حسمها الوصل في الدقائق الأخيرة بفارق هدفين 31/29، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في مباراة، بينما خسر الشباب 3 مباريات ورصيده 3 نقاط ويتساوى مع الشعب وكلباء، إلا أنه تقدم للمركز السابع بفارق الأهداف عن الشعب وكلباء. من ناحية أخرى، أنهى فريق العربي الكويتي معسكره التدريبي بنادي الشارقة استعداداً لخوض منافسات البطولة الخليجية الـ32 التي من المقرر أن يستضيفها نادي الفحيحيل الكويتي اعتبارا من الخميس المقبل، واستمر المعسكر لمدة 15 يوما، خاض خلاله مباراة تجريبية واحدة أمام فريق الشباب وخسرها بفارق أربعة أهداف، واستعان العربي بخدمات محمد الغربللي لاعب نادي الكويت لخوض مباريات البطولة، كما استعار المصري حسن يسري لاعب الزمالك والمنتخب المصري ليكون اللاعبان ثنائيا خطيرا وقوة ضاربة في الخط الخلفي للأخضر، وقد انضم يسري إلى الفريق.

كما أنهى فريق الفحيحيل معسكره في دبي استعدادا للبطولة التي يستضيفها بخوض 3 مباريات تجريبية حيث فاز في واحدة على الشعب وخسر اثنتين أمام الأهلي والنصر.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة اليد رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأندية الخليجية أبطال الكأس الـ32 ناصر صالح بومرزوق جاهزية الكويت لاستضافة البطولة، وقال: “لقد اكتمل الإعداد لهذه البطولة من جميع النواحي والعمل، وأنا على ثقة بقدرة الشباب الكويتيين على إظهار البطولة بالمظهر المشرف واللائق”.

وعن مستوى الفرق المشاركة، قال: البطولة تقام بمشاركة نخبة من أفضل الأندية على مستوى الخليج وعلى مستوى القارة الآسيوية، وأتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية ذات مستوى فني عال يعكس مكانة هذه الأندية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا