• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

فوز العين والنصر وعجمان في دوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 فبراير 2012

الشارقة (الاتحاد) - فاز العين على الوصل 3/ 1 ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة “البلاى أوف” لدوري الدرجة الممتازة لتحديد المراكز من الأول إلى الرابع والتي أقيمت مساء أمس الأول لينجح الفريق في رد الدين بعد خسارته أمام الإمبراطور بالجولة الأولى 2/3.

وبصالته رد النصر أيضا الدين للشباب حينما تخطاه بنتيجة 3/صفر بعد خسارته في الجولة الأولى بنفس النتيجة ليشعل مباريات الجولة الثالثة من مرحلة “البلاى أوف”. وضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى التاسع، فاز عجمان على حتا 3/1 بينما تم تأجيل لقاء بني والجزيرة نظرا لمشاركة السماوي في بطولة الأندية العربية المقامة بالعاصمة اللبنانية بيروت.

يذكر أن السماوي ودع البطولة بعد خسارته الثانية أمام الساحل الكويتي 1/3.

وتنطلق الجولة الثالثة لمرحلة “البلاى أوف” بعد غد بـ 4 مباريات تجمع عجمان مع بني ياس، الأهلي مع حتا، العين مع الوصل، الشباب مع النصر.

من ناحية أخرى، واصل يوسف الملا المرشح لرئاسة اتحاد الطائرة في الدورة الجديدة زيارته للأندية لطرح برنامجه الانتخابي، حيث التقى خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان وتناول الاجتماع كيفية النهوض باللعبة والانطلاق بها نحو الساحتين العربية والدولية.

وأشاد الجرمن بالبرنامج الانتخابي للملا وعبر عن ثقته الكبيرة في كفاءته متمنياً له التوفيق في الانتخابات القادمة ومؤكداً أن الألعاب الجماعية تحتاج إلى دعم ووقفه من قبل المسؤولين عن القطاع الرياضي ودراسة الأسباب التي تعوق مسيرتها وتهيئة كل الظروف الملائمة لها لعودتها إلى الواجهة وتحقيق أفضل النتائج بما يرضي طموحات الشارع الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا