• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جودلفين يضم «كونيكشن» و«بريف» لسباقات الميل

«تاركوين» و«ايتيمولوجي» في اختبار الديربي الأسترالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أضاف جودلفين مزيداً من القوة الخيلية في شريحة الميل، بضم المهرين «دتش كونيكشن» الذي يدربه شارلي هيلز و«هوم أف ذا بريف» الذي يدربه هوجو بالمر، في نهاية الأسبوع المنصرم، وهو الأمر الذي يمنح جودلفين عدداً من الخيارات في سلسلة من السباقات الكبرى في الأشهر المقبلة، وكلاهما في سن السنوات الأربع، بما يجعل كلا المهرين جاهزين لسباق الفئة الأولى لوكينج ستيكس في نيوبري يوم السبت.

وسيظل المهران الجديدان مع مدربيهما الحاليين هيلز وبالمر، ولكنهما سيحملان الشعار الأزرق الملكي الشهير لأول مرة.

وقال جون فيرجسون، الرئيس التنفيذي ومدير السباقات في جودلفين: «دتش كونيكشن» و«هوم أف ذا بريف» من الخيول الممتازة، وسيوفران لنا عمقاً في القوة المنافسة لدعم مساعينا في الفوز بأهم سباقات الميل وسبعة فيرلونج هذا العام، والعديد من الخيارات المثيرة.

وأضاف: «الأهم من ذلك، أنهما يوفران لنا الفرصة لتقديم أداء تنافسي في أكبر السباقات الدولية في وقت لاحق من العام، ليس فقط في أوروبا، بل في أميركا وآسيا وأستراليا، وشريحة سباقات الميل تخرّج بعضاً من خامات الفحول الممتازة، ولكن في الوقت الحاضر نركز على سيرتهما في السباقات، وما يمكن أن ينجزاه لجودلفين في مضامير السباقات في 2016».

وسبق للمهر «دتش كونيكشن» الفوز بسباق الفئة الثالثة جيرسي ستيكس في رويال آسكوت في عمر السنوات الثلاث، بينما فاز «هوم أف ذا بريف» في سباق فري هانديكاب «ليستد» في نيوماركت، وكلاهما ركض بشكل جيد مع «جلين إيجلز» في سباق 2000 جنبز (فئة-1) في نيوماركت في 2015، حيث حل «هوم أف ذا بريف» سادساً، و«دتش كونيكشن» بالمركز السابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا