• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إسبانيا

ليفانتي ينهي مغامرة غرناطة بهدف بارال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

مدريد (أ ف ب)

خطف ليفانتي فوزاً ثميناً على ضيفه غرناطة 2-1 في معركة القاع أمس الأول في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

رفع ليفانتي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن عشر، وبفارق نقطة خلف إلتشي السابع عشر، وأبقى غرناطة على رصيده السابق بـ 19 نقطة في المركز التاسع عشر.

ويتذيل قرطبة الترتيب برصيد 18 نقطة، علما بأن الفرق الثلاثة الأخيرة ستهبط إلى الدرجة الثانية في نهاية الموسم.

وكان غرناطة في طريقه إلى انتزاع النقاط الثلاث، إذ افتتح التسجيل عبر المغربي يوسف العربي من ركلة جزاء في الدقيقة 13، لكن ليفانتي أدرك التعادل بواسطة فيكتور كاراديسوس قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، ثم خطف هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع بواسطة دافيد بارال.

وشهدت المباراة خشونة زائدة من الطرفين، حيث أشهر الحكم بطاقته الحمراء ثلاث مرات فطرد أدريان كولونج (73) والمغربي يوسف العربي (81) من غرناطة، وإيفان راميس (80) من ليفانتي، كما وجه رفع بطاقته الصفراء ثماني مرات.

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة الماضي بفوز خيتافي على إسبانيول 2-1، واستكملت السبت بفوز ملقة على برشلونة 1-صفر، وفالنسيا على قرطبة 2-1، وأتلتيكو مدريد على الميريا 3-صفر، وسلتا فيجو على ديبورتيفو 2-صفر، والاحد بفوز ريال سوسييداد على إشبيلية 4-3، وأتلتيك بلباو على رايو فايكانو 1-صفر، وفياريال على إيبار 1-صفر، وريال مدريد على إلتشي 2-صفر.

وجاء ترتيب فرق الصدارة: ريال مدريد 60 نقطة من 24 مباراة، برشلونة 56 من 24، أتلتيكو مدريد 53 من 24، فالنسيا 50 من 24، إشبيلية 45 من 24.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا