• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في ثالث أيام «الشرطة للرماية الأولمبية»

عجمان بطل فرق المسدس.. وأبوظبي أول سيدات البندقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

العين (الاتحاد)

تواصلت بطولة الشرطة للرماية الأولمبية في نسختها السابعة، بمنافسات اليوم الثالث على ميدان الرماية في نادي العين للفروسية والرماية والجولف، بإشراف وتنظيم اتحاد الشرطة الرياضي، ومشاركة قيادات الشرطة المختلفة في الدولة.

وشهدت المنافسات تنافساً قوياً ومثيراً بين الرماة والراميات، ومن بينهم عدد كبير من عناصر منتخبنا الوطني.

وأسفرت منافسات أمس الأول عن فوز الرامية مريم أحمد عبدالكريم من شرطة دبي بالمركز الأول في مسابقة 50 متر بندقية راقداً سيدات فردي، وحلت عفراء خليفة البادي من شرطة أبوظبي في المركز الثاني، وجاءت أمنيات داوود سليمان من شرطة دبي ثالثة، بينما أنهت الراميتان علياء حارب الدهماني من شرطة أبوظبي وليلى خميس إسماعيل من شرطة دبي المنافسة في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

وفي مسابقة 50 متر بندقية راقداً سيدات فرق، استطاعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي أن تحقق المركز الأول، ونالت القيادة العامة لشرطة دبي المركز الثاني، وحصدت القيادة العامة لشرطة الشارقة المركز الثالث.

وعلى صعيد مسابقة 10 أمتار مسدس رجال فردي، فقد تمكن الرامي محمد صالح من شرطة دبي أن يحقق المرتبة الأولى، تلاه فيصل محمد من مدرسة الشرطة الاتحادية في مركز الوصيف، وجاء الرامي محمد حسين من شرطة عجمان في المركز الثالث، وحل سالم عمر من شرطة أبوظبي رابعاً وراشد عبدالله من مدرسة الشرطة الاتحادية خامساً.

وفي آخر مسابقات اليوم الثالث، فازت القيادة العامة لشرطة عجمان بالمركز الأول في مسابقة 10 أمتار مسدس رجال فرق، وجاءت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المركز الثاني، بينما حلت مدرسة الشرطة الاتحادية ثالثة.

وعقب حفل تكريم الفائزين، قدم اتحاد الشرطة الرياضي هدية تذكارية إلى العميد محمد عبيد الظاهري، مدير عام الموارد البشرية في وزارة الداخلية.

الجدير بالذكر أن المشاركين في هذه البطولة يتنافسون في 7 منافسات هي: البندقية 50 متراً راقداً رجال ومسدس، 25م رجال ومسدس، 25م سيدات ومسدس، 50 م رجال ومسدس 10 م رجال ومسدس، 10 م سيدات وبندقية، 50 م راقداً سيدات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا