• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

100 ألف درهم مكافأة لفريق «الفهود الصغار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

علي معالي (دبي)

منح الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، مكافأة قدرها 100 ألف درهم لفريق 9 سنوات، الذي يطلق عليه «فريق الأحلام» لنادي الوصل؛ لأنه يمثل الأمل والمستقبل لقلعة الفهود.

وسجل صغار الوصل 50 هدفاً، وتصدروا المجموعة الأولى بـ35 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الأهلي الثاني وذلك خلال بطولة إبراهيم المستريح السنوية.

ومن أبرز هدافي الفريق الثنائي عمر عصام «17 هدفاً»، وعتيق عصام «16 هدفاً»، ويتولى تدريبه محمد أحمد، وسعيد جاسم مساعداً، مروان عبيد إدارياً وسمير ليلى لتدريب حراس المرمى.وقال محمد علي العامري عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم في نادي الوصل المتحدث الرسمي: «سنشاهد الفريق بعد سنوات قليلة هو الأساس المتين لكرة القدم في نادي الوصل، حيث إن هناك متابعة دقيقة واهتماماً بهذه المرحلة، مع الوضع في الاعتبار أن الأكاديمية لا بد أن تكون هي الأساس لتمويل فرق النادي المختلفة، وهو مخطط نسير عليه مستقبلاً، في ظل توفير كافة وسائل التطوير، ومثل هذه البطولة تؤكد أننا نمتلك في الوصل مواهب عالية تحتاج من القائمين على اللعبة الاهتمام والمتابعة وهو ما سنقوم به حتى نجد عناصر لا تخدم فقط نادي الوصل، بل الكرة الإماراتية بشكل عام».

وأضاف: «تم منح لقب البطولة إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي تقديراً من هؤلاء اللاعبين لعطاء سموه، وحرصه غير المتناهي على دعم الأكاديمية لتكون المصدر الرئيسي لتمويل الفريق الأول في المستقبل القريب». وقال: «البطولة تشهد نجاحاً متزايداً عاماً بعد الآخر، بفضل جهود سيف بالحصا راعي الحدث وإدارة الأكاديمية، وكذلك على مستوى الأجهزة الفنية، وهنا لا يفوتني أن أوجه الشكر للوصلاوي الكبير فارس ضاحي خلفان الذي يوجد بشكل دائم ليقدم الدعم لأكاديمية النادي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا