• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جروس: «الأحمر» كتاب مفتوح وأوزفالدو كشف نقاط ضعفه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أكد كريستيان جروس مدرب الأهلي السعودي أن فريق الأهلي بمثابة كتاب مفتوح بالنسبة لفريقه، مشيراً إلى أن كوزمين مدرب قدير، ويعرف أيضاً كل شيء عن فريقه، وقال: «سعيد بالوجود في الإمارات، اليوم أخوض تجربة جديدة بالنسبة لي، إذ إنها المرة الأولى التي أقود فيها فريقاً في البطولة الآسيوية، كما أنه من الطريف أن يكون اللقاء بين فريقين يحملان الاسم نفسه».

وأضاف: «المباراة مهمة بالنسبة لنا، لأننا نسعى لتحقيق الفوز، وهذا ما نبحث عنه، نواجه فريقاً يمتلك لاعبين مميزين، ومدرباً لديه خبرة في الكرة السعودية، وعلينا التركيز في المباراة التي لن تكون سهلة في ظل رغبتنا أيضاً في الفوز وسعينا لإيقاف خطورة الأهلي».

وكشف جروس أن البرازيلي أوزفالدو، لاعب الأهلي الأسبق والمحترف الحالي في أهلي جدة، ساعده كثيراً في مده بمعلومات عن الأهلي الإماراتي وطبيعة أداء لاعبيه، حيث سبق له التدريب والإقامة في دبي لفترة طويلة قبل انتقاله للدوري البرازيلي، وقال: «استعنت بأوزفالدو لمعرفة معلومات عن الأهلي، وهو أخبرني الكثير، خصوصاً نقاط القوة والضعف».

وأضاف: «هدفنا اليوم أن نفرض أسلوبنا في المباراة والخروج بنتيجة إيجابية، طموحي دائماً هو الفوز بالمباريات، وهذه هي خطتنا».

وأكد البرازيلي أوزفالدوا لاعب الأهلي الإماراتي الأسبق وأهلي جدة الحالي، أنه تعرض للظلم خلال تجربته القصيرة في الأهلي عندما لعب لفريق الرديف عام 2009، حيث كان عمره وقتها لا يتجاوز الـ20 عاماً، وقال: «لم أحصل على فرصتي كاملة في دبي، رغم أنني كنت أتمنى اللعب والمشاركة مع الفريق الأول».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا