• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حذَّر من الوعود المالية وطلب التزام المعايير

إبراهيم عبد الملك: لن نسمح بازدواجية المناصب في الدورة الانتخابية المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

سامي عبد العظيم(دبي)

أكد إبراهيم عبد الملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، أن القيادة السياسية تسخر كل الإمكانات لتحقيق الطموحات المرجوة، مشيداً بالدعم المالي والبنية التحتية والاهتمام الكبير بفئة الشباب سعياً إلى الارتقاء بالأداء الرياضي.

وأعرب في الوقت نفسه خلال المؤتمر الصحفي أمس في الهيئة العامة بمناسبة الإحاطة الانتخابية، عن تقديره الاتحادات الرياضية ورؤساء المجالس على ما تم تحقيقه خلال الدورة الانتخابية الماضية، وقدم التهنئة أيضاً إلى اللاعبين واللاعبات في مختلف المناشط الرياضية على دورهم المشرف في الحصول على النتائج الإيجابية، ورفع رايات الدولة في المحافل الخارجية وقدر عالياً هذه الجهود التي تصب في مصلحة الدولة.

وأوضح عبد الملك أن الكثير من الاتحادات الرياضية نجحت في تحقيق الإنجازات في الفترة الماضية، والبعض منها أخفق في تحقيق طموحات القيادة السياسية والهيئة العامة للشباب والرياضة وحتى على مستوى الشارع الرياضي، مضيفاً: «نحن الآن على أبواب الدورة الانتخابية الجديدة 2016 -2020 ونتمنى التوفيق للجميع».

ووصف رئيس الهيئة قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بوقف الدعم للأندية الرياضية في 2021 بأنه استراتيجي ويؤكد النظرة الجيدة للواقع الرياضي في الفترة المقبلة، بعدما أصبحت الرياضة صناعة تعتمد على المنتج القوي وهذا الأمر يتوافر في الدولة، داعياً إلى الاستعداد الكامل للاعتماد على الموارد الذاتية في تغطية الموازنات الخاصة بالأندية الرياضية، من خلال الفرص الجيدة للتسويق الرياضي للمنتج المحلي، إضافة إلى تأمين استثمارات رياضية للأندية المختلفة لتحقيق عوائد مالية تساعد على التطور الرياضي.

وكشف عبد الملك عن تغيير في نظام إدارة الهيئة لعمل الاتحادات الرياضية، خصوصاً ما يتعلق بتقييم أداء هذه الاتحادات، حيث اعتمدت الهيئة نظام التقييم سنوياً اعتباراً من الدورة الانتخابية الجديدة حسب المعايير المقررة ويمكن أن يكون نصف سنوي، وعلى كل اتحاد رياضي تقديم مبادراته وأهدافه وتحديد المخرجات للوقوف على الإنجازات أو المسببات التي أدت إلى عدم تحقيقها حسب الخطة الموضوعة لكل اتحاد من الاتحادات الرياضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا